ماسك الخيار
ماسك الخيار


«سوف تذهلك».. 8 فوائد سحرية لماسك الخيار

أمنية شاكر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 02:35 م

تعاني كثير من السيدات والفتيات من مشكلة جفاف البشرة في فصل الخريف، بسبب تغيرات الطقس وفي هذا السياق نقدم لك فوائد ماسك الخيار لترطيب البشرة، بحسب تقرير تم نشره في موقع bellavitaorganic.  

 

أشارت التقرير إلى أن ماسك الخيار والزبادي غني بفيتامين سي الذي يساعد على ترطيب البشرة، كما  يساعد ماسك الخيار على تهدئة البشرة، وعلاج فعال لإلتهابات البشرة، ويساعد ماسك الخيار والزبادي على ترطيب البشرة، والتخلص من الجفاف والخطوط التي تظهر بفعل التعرض لأشعة الشمس طوال فترة فصل الصيف. 


ويحتوي ماسك الخيار والزبادي على الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات التي لها اليد العليا عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، ويعمل ماسك الزبادي والخيار على تقليل ظهور الهالات السوداء، ويعالج البشرة الباهتة ويعيد نضارة البشرة، كما يعالج ماسك الزبادي والخيار حروق الشمس ويعيد البشرة لطبيعتها. 


طريقة إعداد ماسك الخيار في المنزل: 


مكونات الوصفة: 

معلقتين زبادي.
خيار مفروم.
عصير ليمون.


طريقة تحضير الوصفة:


يتم بشر ثمرة الخيار حتى تصبح ناعمة للغاية، ثم يوضع الخيار المبشور في وعاء، وتُضاف إليه ملعقتان صغيرتان من الزبادي،ثم توضع قطرات من عصير الليمون.

ويُوضع الماسك على الوجه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ويتم  غسل البشرة جيدًا من آثار الماسك، ويتم ترطيب البشرة بواسطة الكريم المفضل لك. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة