مابولولو
مابولولو


«الإتحاد» يُحدد سعر «مابولولو» بـ 50 مليون جنيه

نور إبراهيم

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 11:17 م

دخلت العلاقة بين جماهير الاتحاد السكندري و طارق العشري المدير الفنى للفريق مرحلة صعبة، بعد الخسارة من الاسماعيلى (1/3) والتعادل مع الجونة فى الإسكندرية (2/2) برغم أن الفريق الضيف لعب 51 دقيقة بعشرة لاعبين من الدقيقة 39.

وأكد طارق العشرى أنه سيستغل فترة توقف الدورى لعلاج المشاكل التى يعانى منها الفريق و بخاصة فى خط الدفاع.

◄ اقرأ أيضًا | هدافي الدوري المصري بعد الجولة الثالثة..تاو ومابولولو في الصدارة 

على جانب آخر  تمسك مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بتسعيرة بيع مهاجمه الانجولى. ‎ كريستوفاو مابولولو مهاجم سيد البلد التى أعلنها قبل انطلاق الموسم الحالى وهى 50 مليون جنيه وذلك بعد أن تلقى عدة عروض مغرية للرحيل عن القلعة الخضراء خلال الانتقالات الشتوية القادمة و التى كان آخرها من الزمالك بعرض 20 مليون جنيه وهو ما رفضه مسؤولو سيد البلد خاصة و أن اللاعب تلقى عدة عروض كان من أحد السعودى مقابل 2 مليون دولار بالإضافة إلى عرض إعارة من أهلى طرابلس الليبى مقابل مليون و250 ألف دولار لموسم واحد.

وأمام العروض المغرية استقر الأمر على تسويق اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية  بعدما تلقى اللاعب وعدا بذلك قبل تجديد تعاقده قبل هذا الموسم.

ويرى مسؤولو  النادى السكندرى أن اللاعب يستطيع تلقى عروض مالية أكبر من التى تلقاها فى الفترة الماضية حال مواصلته تسجيل الأهداف وهو ما يحدث فى الوقت الحالى بتسجيله 4 أهداف فى 3 مباريات.. استكمالاً لتتويجه بلقب هداف الدورى الموسم الماضى بـ16 هدفا، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة