الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال الجولة
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال الجولة


حل مشاكل المواطنين.. معيار تقييم رؤساء الوحدات المحلية بالشرقية 

سناء عنان

الخميس، 12 أكتوبر 2023 - 01:45 م

قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعه  أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

اقرأ أيضًا| استمرار تحرير توكيلات دعم مرشحي الرئاسة بالشرقية .. حزب مصر الحديثة يؤكد دعمة للرئيس السيسي

بدأ المحافظ جولته بتفقد منطقة كفرأبو حسين والشوارع الجانبية بالمنطقة بعد الإنتهاء من تطويرها بتركيب بلاط الانترلوك لإعاده الوجه الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

 ثم توجه محافظ الشرقية لنادي الأمل للعائلات بمنطقة كفر ابو حسين وإلتقى بالمواطنين  وحرص على إلتقاط الصور التذكارية مع الأطفال ومشاركتهم فرحتهم بالتنزه وقضاء أوقات فراغهم داخل النادي ،مؤكداً أن المحافظة كانت جادة في استكمال رؤيتها نحو أعمال التطوير والتجميل بإنشاء حدائق ومتنزهات عامه لتصبح متنفسا للمواطنين لقضاء أوقات فراغهم وعطلاتهم الرسمية.

أصدر محافظ الشرقية تعليماته لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حيى أول وثان الزقازيق باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمده الإنارة لإعادة الإنضباط للشارع. 

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق تفقد منطقة كوبري شرويدة حيث توجه لأحد منافذ بيع الخضروات والفاكهه والمواد الغذائية للتأكد من توافر السلع وتقديمها للمواطنين بالأسعار المحددة، وإلتقى بعدد من المواطنين واستمع لمشكلاتهم على الطبيعة ، موجها رئيس المركز بفحصها وحلها في إطار الإمكانيات المتاحة ، قائلاً : " أن التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم أحد معايير تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء وقال كلنا نعمل من أجل وصالح المواطن".

رافق المحافظ في الجولة المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز الزقازيق  رضا بكري رئيس حي أول و شعبان أبو الفتوح رئيس حي ثان.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة