أندرويد
أندرويد


طرح تحديث بميزات رائعة لنظام التشغيل أندرويد 

أحمد عبدالنبي زكريا

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 08:55 ص

بدأ مستخدمو أندرويد، في تلقي تحديث هاتفي جديد ضخم، بينما يتردد أن شركة جوجل ستتخلى أخيرًا عن نظام أندرويد 14، حيث تكشف عن هواتف Pixel 8 وPixel 8 Pro الجديدة تمامًا، بالإضافة إلى Pixel Watch 2.

وقد تم إعداد أندرويد 14 ليشمل مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك  منشئ اقتراحات رسائل AI  Magic Compose، وخيارات وخلفيات أكبر لشاشة القفل، وتحسينات في لوحة معلومات الخصوصية والأمان.

وذكرت شركة Carrier Telus أن نظام Android U سيأتي إلى Pixel 4a في ذلك التاريخ، وفقًا لتقارير GSMArena .

ويرمز Android U إلى Android Upside Down Cake، وهو الاسم الرمزي السري الذي تستخدمه Google عند الإشارة إلى Android 14، لكن الإشارة اختفت منذ ذلك الحين.

وتعد جوجل بالكشف عن "أحدث الإضافات إلى محفظة Pixel"، وقد تم إثارة "بعض المفاجآت الإضافية" أيضًا، والتي يمكن أن تكون أخبارًا لنظام أندرويد .

اقرأ أيضا :- تحديث جديد لمستخدمي أجهزة أندرويد يعمل على تسريع تطبيق Gmail  

وكشفت جوجل بالفعل عن الشكل الذي تبدو عليه هواتف Pixel 8 وPixel 8 Pro الجديدة، وهي لا تختلف كثيرًا عن سابقاتها في العام الماضي.

ومن المقرر أن يأتي هاتف Pixel 8 القياسي بثلاثة ألوان: Obsidian و Hazel و Rose، وسيكون Obsidian متاحًا أيضًا على Pixel 8 Pro، جنبًا إلى جنب مع Porcelain وBay.

ولإعداد هاتف أندرويد الخاص بك للترقية، تأكد من أن لديك مساحة كافية لتنزيله - كان حجم تحديث أندرويد 13 العام الماضي 2.8 جيجابايت، وتأكد أيضًا من شحن هاتفك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة