سيدات الشرقية خرجن فى مظاهرة تأييد للرئيس
سيدات الشرقية خرجن فى مظاهرة تأييد للرئيس


مسيرات حاشدة بالمحافظات لدعم ترشح الرئيس

سناء عنان- سليمان محمد

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 06:59 م

شهدت مكاتب الشهر العقارى بمدن ومراكز محافظة الشرقية فى اليوم الأخير لتلقى توكيلات الترشح لرئاسة الجمهورية إقبالاً كبيراً من المئات من المواطنين لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات وسط هتافات بنحبك يا سيسى، وكمل  واحنا معاك..

ورفع المواطنون صور السيسى والأعلام لإرسال رسالة للعالم أنه لا بديل للسيسى لقيادة مصر للوصول بالوطن لبر الأمان.

 وفى سياق متصل نظّم حزب مستقبل وطن مظاهره شعبية لتأييد الرئيس السيسى، حيث أعلن الدكتور محمد سليم، أمين حزب مستقبل وطن، أننا  نقف رجلاً واحداً داعمين ومؤيدين بكل حب وود ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، عن قناعة راسخة.

لأنه هو الأجدر والأكفأ لقيادة بلادنا خلال المرحلة القادمة نظراً لما تتطلبه السياسة الحالية من حنكة وخبرة عسكرية وقدرة على التعامل مع ما يشهده عالمنا اليوم من تحولات وتغيرات غير مسبوقة، فى ظل مؤامرات لا تتوقف، ويشرف على تدبيرها أجهزة دولية بعينها لزعزعة استقرار الدول، لا سيما منطقة الشرق الأوسط تحقيقاً لصالح وأهداف أولئك المتآمرين مما يتطلب الوعى اللازم بها لمواجهتها والقدرة على التعامل معها.

وأكد سليم فى كلمته بأن المعركة الانتخابية القادمة لرئاسة مصر لا تقبل القسمة على اثنين، وواجب علينا الالتفاف حول الرئيس عبدالفتاح السيسى، لنصرة الدولة المصرية.

لا سيما ونحن نعيش فترات عصيبة بالمنطقة فى ظل الصراعات الإقليمية التى أوضحت النوايا السيئة تجاه الاستقرار والتنمية التى شهدتها مصر فى العشر سنوات الماضية.

مشيرًا إلى أن أمانات الحزب بكافة مراكز المحافظة تعمل يداً واحدة على التوعية تحت إشراف متخصصين من أساتذة الجامعة والنخب المثقفة سياسيًا، لجذب الشباب والعائلات بأهمية وضرورة المشاركة والتواجد أمام اللجان الانتخابية لتكون رسالة أمام العالم كله بأننا خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة المصرية.

 وعلى الجانب الآخر أشاد حزب المستقلين الجدد برئاسة الدكتور هشام عبد الحميد عنانى بموقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية، ورحّب الحزب بتصريحات الرئيس السيسى بخصوص القضية الفلسطينية وموقف مصر الرافض للاعتداء على غزة.

ويرى الحزب أن تصريحات الرئيس واضحة بالتزام مصر بدورها فى هذا الملف والتزامها كأحد أهم القوى الإقليمية المؤثرة فى هذا الصراع.
وأشاد بالتأكيد على الرفض المصرى لتصفية القضية الفلسطينية على حساب دول أخرى.

وواصل المواطنون فى محافظ القليوبية توافدهم على مقرات الشهر العقارى لعمل توكيلات للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية وشهدت مكاتب الشهر العقارى ببنها وكفر شكر وطوخ وشبرا الخيمة وقليوب والقناطرالخيرية وشبين القناطر إقبالاً كبيراً من المواطنين كما نظمت إدارة قها التعليمية مسيرة تأييد ودعم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لبث روح الدعم والمشاركة والتسهيل علي كافة المعلمين بمدارس الإدارة التعليمية وشارك فى المسيرة أمنية فاروق مديرة الإدارة وخالد خاطر مؤسس مبادرة « كن إيجابيا « وعشرات من المعلمين والإداريين.

وقال سعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية إن المعلمين والإداريين والعمال بالإدارات التعليمية المختلفة أول من قام بتحرير التوكيلات للرئيس السيسى لدعمه فى الترشح بالانتخابات الرئاسية المقبلة مشيراً إلى أن الإقبال على مقار الشهر العقارى لتحرير التوكيلات يعد رسالة للجميع في الداخل والخارج أن مصر كلها علي قلب رجل واحد . وأكد ندا أنه قام بتحرير توكيل تأييد للرئيس السيسي لرد الجميل على الإنجازات التى قام خلال الأعوام الماضية من مشروعات تعليمية وصحية وتنموية وبنية تحتية التى لبت احتياجات المواطنين فى كافة القطاعات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة