عمرو سعد
عمرو سعد


عمرو سعد يخرج من سباق رمضان 2024

محمد أنور

السبت، 14 أكتوبر 2023 - 07:38 م

شارك النجم والفنان المصري عمرو سعد، جمهوره ومتابعيه عن أعماله الفنية القادمة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأعلن عمرو سعد تأجيل مسلسله الجديد إلى رمضان 2025، حيث كتب : "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC".

ومن المقرر أن يشارك عمرو سعد فيلم The Goat للمخرجة الاريا بوريلي بالدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة، ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل.

وتدور احداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وبدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، ,كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة