صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


 طالبه الحلوات تدفع حياتها للحفاظ على شرفها بالشرقية 

سناء عنان

الأحد، 15 أكتوبر 2023 - 01:27 م

نجحت مباحث الشرقية في كشف غموض واقعة العثور على جثة طالبة بالمرحلة الإعدادية وسط الارض الزراعية، حيث اتضح أن مرتكب الواقعة جار المجني عليها الطالب بالثانوي العام انتقاما منها لمقاومتها له أثناء محاولته هتك عرضها. 

اقرأ أيضاً| ضبط عنصر إجرامي بـ10 كيلو بانجو وميزان حساس بالشرقية

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من أهالي قرية الحلوات مركز الإبراهيمية بالعثور علي جثة فتاة وسط الأراضي الزراعية مصابة بعدة طعنات بطريقة وحشية. 
فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء حسن البحراوي مدير المباحث إلى أن الجثة لطالبة فى الاعدادي متغيبة عن منزلها منذ يومين وان  مرتكب الواقعة جارها  الطالب بالثانوي وأنه في يوم الحادث عقد العزم علي استدراجها لمنزله لهتك عرضها منتهز فرصه خروج  أفراد أسرته  چميعا  فرصد تحركاتها  وأثناء قيامها بقطف وردة من الحديقة الملاصقة لمنزله أبلغها أن والدته التي تعمل اخصائية اجتماعية بمدرستها، تريدها لأمر هام بالمنزل فلم تتردد لحظة وسارعت لمقابلتها وفور دخولها قام المتهم بغلق باب المنزل الخارجي وحاول التعدى عليها إلا أنها قاومته بشدة فاشتاط غضبا وطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض. 

وانتظر لمنتصف الليل وتخلص من الجثة بإلقائها وسط الأرض الزراعية المتاخمة لمنزله. 
تم القبض عليه وإحالته للنيابة التي قررت ايداعة في احد دور رعاية الاحداث وانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وتحديد سبب وفاتها والتصريح بدفنها وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة