جانب من البطولة
جانب من البطولة


ختام مميز لبطولة الأندية العربية المفتوحة للتايكوندو 

أميرة أنور

الأحد، 15 أكتوبر 2023 - 04:51 م

اختتمت فعاليات بطولة الأندية العربية المفتوحة للتايكوندو التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 5 حتى 14 أكتوبر الجاري على صالة رقم 1 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي والتي شارك فيها 2100 لاعب ولاعبة من 11 دولة ممثلين لأكثر من 135 ناديًا. 
  
وشهد اليوم الختامي لمنافسات البومزا منافسات قوية وتألق للأندية المصرية المشاركة التي نجحت في الحصول على المركز الأول؛ حيث حقق نادي سموحة المركز الأول في منافسات البومزا وجاء النادي الأولمبي في المركز الثاني وجاء نادي سبورتنج في المركز الثالث، أما على صعيد البومزا الحرة فحقق نادي سموحة المركز الأول وأكاديمية AGC المركز الثاني ونادي عز الدخيلة المركز الثالث. 

وأقيمت بطولة الأندية العربية المفتوحة بمشاركة في منافسات الكروجي والباراكروجي للناشئين والشباب خلال الفترة من 5 حتى 8 أكتوبر بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة وأقيمت منافسات البومزا والبارا بومزا خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجاري بمشارك 1450 لاعبا ولاعبة.

ووجهت بعثات الأندية المشاركة في البطولة الشكر للاتحاد المصري للتايكوندو على التنظيم المميز؛ حيث شهدت البطولة حضور العديد من رؤساء الاتحادات العربية والعديد من المسؤولين خلال فاعليات البطولة، حيث شهد منافسات اليوم الأخير للبطولة حضور الفنان سامح حسين لمؤازرة نجلته فاطمة سامح حسين التي شاركت في منافسات البومزا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة