الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي


تفاصيل فيلم «عادل مش عادل» لـ أحمد الفيشاوي 

ياسر ربيع

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 - 02:01 م

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي انتهاء تصوير فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، المقرر طرحه في السينمات قريبًا في مصر والوطن العربي.  

 
 
تفاصيل فيلم «عادل مش عادل» 

انضمت المطربة نوال لفريق العمل خلال أخر أيام التصوير والذي يعيش الفنان أحمد الفيشاوى قصة حب معها، ضمن أحداث فيلم «عادل مش عادل»؛ التي تشارك في بطولته في السينما بعد نجاحها في أغنية «مخاصماك» التي تخطت حاجز 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

فيلم «عادل مش عادل»، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزواي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

وكان قد كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن كيفية إخفاء «التاتوهات» من جسده والتي أثار بها جدلًا خلال الأيام الماضية بعد ظهور جسده بالكامل من دونها.

ونشر «الفيشاوي»، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»، وظهر خلاله وهو يخضع لعملية إخفاء التاتوهات من جسده وهي العملية التي استغرقت ساعات.

وعلق «الفيشاوي» على الفيديو قائلًا: "هي الشغلانة بتتعمل كده، مات الكلام"، ولاقت الصور إعجاب متابعيه وعلقوا قائلين: "من غير التاتوهات شكلك كأنك طفشان من المدرسة، أحسن حاجة عملتها".

فيلم «رهبة»

يذكر أن عرض لأحمد الفيشاوي مؤخراً أحدث أعماله السينمائية هذا العام بعنوان «رهبة» وسط مشاركة نخبة من النجوم الشباب منهم ثراء جبيل، محمد لطفي، نسرين أمين، محمود البزاوي، سما إبراهيم، تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة