غادة عادل ومجدي الهواري 
غادة عادل ومجدي الهواري 


"فضلوا أصحاب".. زيجات مشاهير انتهت بالانفصال 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 - 09:29 م

انفصل العديد  من ثنائيات الوسط الفني عن بعضهم بعد سنين عديدة من زواجهم ولكن حتى الان محتفظين بصداقتهم وحبهم لأولادهم.

وأبرز هذة النجوم :

 

تامر حسني وبسمة وهبة

 

في 28 أبريل ، أعلنت الفنانة بسمة بوسيل ، خبر انفصالها عن الفنان تامر حسني ، ولم تتحدث في بداية الأمر عن الأسباب ، حيث اكتفت بنشر « ستوري » على انستجرام ، وقالت حينها إن الانفصال تم في هدوء ، ولكن المفاجأة أن علاقة تامر حسني وأنباء انفصالهما عادت لـ « التريند » من جدید ، بعد حضور تامر حسني حفل زفاف هالة عمر ، حينها أعادت بسمة نشر فيديوهات من حفل زفاف هالة ، علقت عليها بـ « ستوريز » وهي تدعو عليها قائلة : « حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة » ، ورد عليها تامر حسني من خلال نشر مجموعة من أغانيه مثل : « سواد سواد مفيش رحمة والطيبة تاهت في الزحمة » .

بشري وسالم هيكل

 

بشرى وسالم هيكل ، حيث كشفت الفنانة بشرى إن الانفصال حدث بهدوء ودون مشادات بينهما ، قائلة : « الطلاق تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن مازلنا أصدقاء ولكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه ، لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته » .

اصالة نصري وطارق العريان 

 

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري كشفت عام 2020 عن خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان بطريقة رومانسية تشبه قصة علاقتهما التي انتهت بالطلاق . فقد قامت أصالة بنشر صور رومانسية تجمعها بالمخرج طارق العريان على حسابها في موقع انستغرام وعلقت عليها بالقول " بمنتهى الأسف والحزن أعلن إنفصالي نهائياً عن والد أبنائي ( آدم وعلي ) ، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل ، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي .


غادة عادل ومجدي الهواري 

 

واانفصل الثنائي المصري غادة عادل والمخرج مجدي الهواري عام 2018 بعد 20 عاما من الزواج، وبعد 3 أعوام من الطلاق ظهرا معًا في برنامج "بصراحة مع"، وتحدثا عن علاقتهما وأسباب الانفصال وعلاقتهما بأبنائهما.

وخلال اللقاء الذي أذيع في ديسمبر 2021، اعترف "الهواري" بأنه لا يزال يحب غادة عادل، وحين سألته هي عن سبب عدم زواجه بعد طلاقهما، أجابها برد غير متوقع وبدا صادمًا للكثيرين.

وردًا على سؤال طليقته، أكد "الهواري" أنه لا يزال يحبها، وأن شرط زواجه من امرأة أخرى هو أن تتقبل حقيقة أنه لا يزال يحب طليقته: "عندي شروط في الزوجة التانية.. هل هتتقبل إني لسه بحبك؟".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة