الأهلى اختتم استعداداته لمواجهة سيمبا فى الدورى الأفريقى
الأهلى اختتم استعداداته لمواجهة سيمبا فى الدورى الأفريقى


كولر يجهز كل أوراقه لمواجهة سيمبا غدًا

«المراجعة النهائية» للأهلى فى دار السلام اليوم

طارق نور

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 - 09:33 م

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى دار السلام بتنزانيا استعدادا للمواجهة المرتقبة غداً امام سيمبا التنزانى فى افتتاح مشوار الفريق بالبطولة الجديدة السوبرليج وتقام المباراة ضمن مواجهات ذهاب الدور ربع نهائى.

ويضع اليوم السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى الرتوش النهائية على خطة المباراة وتوجيه تعليماته الأخيرة للاعبين بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية فى الذهاب تقربه من حسم التأهل قبل لقاء العودة بالقاهرة.

وكان كولر قد شدد على لاعبيه خلال اجتماعاته معهم فى الفترة الماضية على صعوبة وأهمية اللقاء وضرورة اللعب بجدية وتركيز منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية فى لقاء العودة بالقاهرة خاصة أن هذه البطولة لا تحتمل اى استهتار أو دلع باعتباره الهدف الأهم والأبرز حاليا للنادى هذا الموسم والرغبة القوية فى تحقيق اللقب الأول فى التاريخ.

وفى حال نجح الأهلى فى تخطى عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائى.

بينما على الجانب الآخر من نصف النهائى، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجى ومازيمبى)

وكانت بعثة الأهلى قد سافرت أمس من القاهرة إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة استعدادا للمواجهة وترأس البعثة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.
فى حين كان الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة قد سافر إلى تنزانيا منذ يومين برفقة الكابتن سمير عدلى المدير الإدارى، ليسبقا بعثة ‏الفريق إلى العاصمة دار السلام.‏ 

وذلك لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب، قبل المواجهة المرتقبة.‏ 

وبالنسبة لآخر تطورات حالة اللاعبين المصابين فى الأهلى فمازال أمر إمام عاشور حائرا فبناء على الفحوصات الطبية فاللاعب بات سليما وجاهزا ولكن من الناحية الأخرى يفكر كولر بعدم المخاطرة به والاحتفاظ به لمباراة العودة خوفاً عليه من تفاقم الإصابة إذا تسرع فى مشاركته حاليا.

أما رامى ربيعة فقد تدرب بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية قبل السفر وأصبح جاهزا للمباراة، كما شارك الثنائى كريم نيدفيد وصلاح محسن فى التدريبات ولكن موقفهما مازال صعبا من الانضمام لقائمة اللقاء.

فى حين مازال عمرو السولية ومحمود متولى وكريم فؤاد يحتاجون بعض الوقت قبل العودة للانتظام فى التدريبات الجماعية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة