الدكتور إسلام عمر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
الدكتور إسلام عمر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين


عضو«تنسيقية شباب الأحزاب»: نقف خلف القيادة السياسية لحماية الأمن القومي

علي عبد الحفيظ

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 09:38 م

قال الدكتور إسلام عمر- عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إن ما اقترفه الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني هي جريمة حرب تستوجب المحاكمة الجنائية الدولية لما تمثله هذه الجرائم من اعتداء غاشم على الإنسانية ومخالفة صارخة لكل القوانين والأعراف الدولية ومواثيق حقوق الإنسان ودون أية اعتبارات لذلك، ويجب أن يعاقب عليها قادته.

اقرأ أيضًا| «نائب بالتنسيقية» يوجه تحية لصمود الشعب الفلسطيني ويثمن موقف الرئيس السيسي

أشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن تلك الجرائم التي ارتكبها جيش الاحتلال الغاشم تمثل تحدياً صارخاً لكافة القوانين الدولية واتفاقية جنيف، وأن ممارسة التجويع وقطع سبل الحياة من مياه ومساعدات وقصف المستشفيات ومدارس واستهداف المدنيين العزل هي جريمة إنسانية.

هذا وتدين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كل هذه الممارسات الدموية في حق شعب أعزل، وأن مصر مدافعة في كل وقت عن الأمن القومى العربي و الأمن القومى المصري وأنها لن تتخل يوماً عن دورها أبداً.

اقرأ أيضاً| نائب التنسيقية: موقف الرئيس يستهدف الدفاع عن الأمن القومي ويحبط صفقة القرن

وأكد د. إسلام عمر- عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن استخدام هذه الممارسات لتهجير الفلسطينين من وطنهم هو أمر مرفوض تماماً، ونقف خلف قيادتنا السياسية في كل ما تراه خفاظاً على أمننا القومي المصري والعربي، وقد ترجم المصريون عن قوميتهم وعروبتهم بخروجهم في تظاهرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة مفوضين القيادة السياسية في اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري والقضية الفلسطينية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة