عمرو أديب وأنغام
عمرو أديب وأنغام


عمرو أديب لـ متحدث الجيش الإسرائيلي: أنغام قوتنا الناعمة تخيل بقي الخشنة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 11:16 م

رد الإعلامي عمرو أديب، على المشاجرة التي حدثت بين أنغام و متحدث الجيش الإسرائيلي من خلال تطبيق أكس .

وكتب عمرو أديب تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع أكس رداً علي كلام أنغام و علق:الست أنغام دي القوة الناعمة بتاعتنا ، تخيل بقي لما تشوف قوتنا الخشنة حاجة هتكيفك تمام".

وهاجم المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي على حسابه الفنانة انغام ، و كتب : "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعاً وليس هناك من معمّر على هذه الأرض، لكن الفرق أن هناك مَن سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية".

وأضاف : أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمون ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

وردت النجمة أنغام على تغريدة «أدرعي» عبر حسابها علي تطبيق أكس قائلة: "أنت يا اسمك إيه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل. أنا اسمي أنغام، مطربة مصرية عربية. عارف يعني إيه مصرية؟ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني".

وأضافت: "الإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين ، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)".

وأختتمت أنغام:"شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا إسمك إيه أنت!!. وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قَتَلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم".


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة