جانب من الحدث
جانب من الحدث


المصري يدعم القضية الفلسطينية قبل انطلاق مباراة الطلائع.. صور

أحمد إسماعيل

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 04:29 م

حرص نجوم فريق المصري، خلال فقرة الإحماء التي سبقت مباراة طلائع الجيش، على ارتداء قميص للتدريب يحمل ألوان علم فلسطين ، تعبيرا عن دعهم للقضية الفلسطينية، وتضامنهم مع الأشقاء الفلسطينيين فى مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة الصامدة.

ودخل نادي المصري بقيادة علي ماهر المدير الفني لفريق المصري المباراة بتشكيل مكون من:

عصام ثروت في حراسة المرمي ،  كريم العراقى - عمرو موسى - باهر المحمدى - حسين السيد  في خط الدفاع ، محمود حمادة - سمير فكرى - ميدو جابر - الياس الجلاصى في خط الوسط ، فخر الدين بن يوسف - مروان حمدى في الهجوم.

ويسعي الفريق البورسعيدي تحت قيادة مدربه علي ماهر لمواصلة انتصاراته بعدما فاز في جولتين متتاليتين ، بينما يتطلع طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في استعادة تحسين نتائجه.

ويحتل فريق المصري المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز في مباراتين بعدما خسر في الجولة الافتتاحية ، وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 4 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف. 

 بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز مباراة واحدة والتعادل في مثلها ، وسجل لاعبو الطلائع هدفين واستقبلت شباكهم هدفين أيضًا.

ويدير المباراة ، إبراهيم نورالدين حكما للساحة ويعاونه كل من أحمد نوفل وأحمد عادل عبد الفتاح مساعدين والحكم الرابع صبحي العمراوي ووائل فرحان حكم فيديو وأحمد ناجي مساعدا لحكم الفيديو. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة