مسيرات المواطنين
مسيرات المواطنين


«يا أقصى مش ناسيينك».. مواطنو الوادي الجديد يدعمون القضية الفلسطينية

عبير عبدالمطلب- خالد عز الدين

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 06:46 م

شهد ميدان الساحة بالخارجة الوادي الجديد، وبالتحديد وسط المدينة، حشدًا جماهيريًا ضخمًا من المواطنين من مراكز المحافظة الخمس، بداية الفرافرة شمال إلى باريس جنوبا، لدعم القضية الفلسطينية ومساندة شعبها الذي يتعرض للانتهاكات من قبل قوات الاحتلال الصهيوني الذي أسفر عن سقوط الآلاف من المصابين والشهداء.

وتوجه المواطنون إلى الميدان عقب أداء صلاة الجمعة مباشرة، في مسيرات كبيرة تهتف بكل حماس وحب للشعب الفلسطيني الحبيب؛ تضامنا معه في الدفاع عن ارضة المحتلة من قبل المستعمر الغاشم، والذي مازال ينزف شهداءً ومصابين إثر الغارات غير الآدمية التي تشنها قوات الاحتلال على غزة. 

◄ اقرأ أيضًا | فوضناك كل الشعب يا سيسي معاك .. هتافات المواطنين بالمنصة في مظاهرات دعم غزة | فيديو

وفي سياق متصل، خرجت مظاهرات حاشدة في شوارع محافظة الوادى الجديد والميادين، تضامنا مع الشعب الفلسطيني الحبيب ودعمًا للقضية الفلسطينية، بعد الانتهاكات التي يتعرض إليها الشعب الفلسطيني، التي نتج عنها وقوع الآلاف من المصابين والشهداء خلال الأيام الماضية من قبل المحتل الصهيوني في غزة.

ونظم المواطنون مسيرات احتجاجية بالشوارع والميادين للهتاف بأصوات حماسية عالية تهز أركان المحافظة، كما تصدرت النساء والفتيات المشهد في هذه المظاهرات الحاشدة بأعلام فلسطين، وما زالت المظاهرات تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين بكافة مراكز محافظة الوادى الجديد .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة