آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت


آينتراخت «مرموش» ضيفا على هوفنهايم لمزاحمة الكبار في الدوري الألماني

هبة سلامة

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 11:24 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، ضيفا ثقيلا، على نظيره هوفنهايم، اليوم السبت، على ملعب راين نيكار أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني.

يدخل رفاق عمر مرموش مباراة اليوم أمام هوفنهايم، وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية، وخطف ثلاث نقاط غالية، تساعده في التقدم بجدول ترتيب الدوري الألماني، والاقتراب من فرق المقدمة.

فيما يلعب هوفنهايم مباراة اليوم وهو على بعد خطوات من دخول المربع الذهبي، ويمني نفسه الخروج بنتيجة جيدة من مواجهة آينتراخت، لتحقيق هدفه، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

يحتل هوفنهايم المركز الخامس برصيد 15 نقطة؛ حيث خاض 7 جولات، حقق الفوز في 5 مباريات، وخسر في مباراتين.

أما آينتراخت فرانكفورت يأتي في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، من لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

تواجه هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت من قبل في20 مناسبة، فاز هوفنهايم في 6 مرات، فيما حقق آينتراخت فرانكفورت الفوز، في 8 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة مباراة الفريقين في 6 مواجهات.

موعد مباراة هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة هوفنهايم أمام آينتراخت فرانكفورت، في الدوري الألماني اليوم السبت، 21 أكتوبر، وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

تذاع أحداث مباراة هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت، فضائيا، على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة