حسين نصار
حسين نصار


فرحة نجوم الفن بدخول الإغاثة لدولة فلسطين

ميادة عمر

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 12:24 م

كان الجميع ينتظر عبور المعونات والدعم الى دولة فلسطين وقد فرح الجميع بهذه الخطوة والجميع ينتظر أيضا عبور جميع الإغاثات وعد م قفل معبر رفح مرة أخرى، ومن خلال هذه السطور ننستعرض فرحة نجوم الفن. 

حسين نصار

نشر الفنان حسن نصار فيديو بعبور الإغاثات من معبر رفح إلى دولة فلسطين حيث علق كاتبا" الحمد لله رب العالمين دخول الاغاثة من معبر رفح لأهلنا في غزة، ندعو الله باستمرار دخول الدعم بلا توقف".

أيتن عامر

وقد نشرت الفنانة أيتن عامر بوست معبرة به عن فرحتها بعبور الإمدادات إلى فلسطين حيث علقت عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

"ألف حمد وشكر ليك يارب".

محمود مكاوي 

وقد نشر الفنان محمود مكاوي صور من معبر رفح عند مرور الإغاثات لشعب فلسطين العظيم وعلق كاتبا "تحيا مصر الحمد والشكر لك يارب".

 

في سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة، تعليق كافة أنشطتها، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني، وضحايا قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة.

كان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة ثلاثة أيام.

وكان الرئيس السيسي وجه رسائل حاسمة خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع المستشار الألماني أولاف شولتس، وذلك بعد  تصعيد إسرائيل عملياتها العسكرية ضد فلسطين.

إقرأ أيضا|أبرزها أصحاب ولا بزنس.. أفلام مصرية دعمت القضية الفلسطينية

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hussein Nassar حسين نصار (@husseinnassar_)

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة