فيتوريا
فيتوريا


فيتوريا يبدأ التحضير لمعسكر المنتخب الوطنى

غرابة : صلاح لم يتأثر نفسيًا بالجدل حول تصريحاته

وليد هاشم

الأحد، 22 أكتوبر 2023 - 09:30 م


يبدأ البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول التحضير لمعسكر الفراعنة فى نوفمبر المقبل، وذلك بداية من الأسبوع المقبل، حيث يستعد المنتخب لمواجهة جيبوتى فى الجولة الأولى وسيراليون فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.. وتضم المجموعة الأولى من التصفيات منتخبات: جيبوتى و بوركينا فاسو وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون .


ويحل جيبوتى ضيفًا على ملعب استاد القاهرة الدولى لمواجهة منتخب مصر الإثنين الموافق 13 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026الذى سيقام فى أمريكا وكندا، المكسيك.


وينطلق المعسكر فى الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر ، وتتخلله مباراتان الأولى أمام جيبوتى وتقام بالقاهرة والأقرب إقامتها باستاد القاهرة، والمباراة الثانية أمام منتخب سيراليون، وإلى الآن لم يتم تحديد مكان إقامتها وكان محمد غرابة مدير المنتخب قد كشف سبب رغبة المدير الفنى فى خوض وديتين خلال أربعة أيام وذلك بعدما واجه الفراعنة زامبيا والجزائر قائلا إن فيتوريا كان واثقاً من ظهور الفراعنة بصورة جيدة ضد الجزائر وأنهم يبعثون برسالة لإفريقيا أن الفراعنة جاهزون لحصد كأس أمم إفريقيا.
وتابع أن الفترة المقبلة لن تشهد إقامة مباريات ودية فسيخوض الفريق تصفيات كأس العالم ضد جيبوتى وسيراليون ثم مباريات دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا.
وعن الهجوم على محمد صلاح قائد الفراعنة فى أوروبا بسبب دعم فلسطين فى ظل الأحداث الراهنة أكد غرابة أن صلاح ليس متأثراً نفسياً بسبب ما حدث وهو متأكد أنه قام بما عليه وراض عنه.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة