احتفال خاص من لاعبى الأهلى دعمًا للقضية الفلسطينية
احتفال خاص من لاعبى الأهلى دعمًا للقضية الفلسطينية


حذر فى الأهلى من تهور الأسد التنزانى

كولر يخطط للسيطرة على منطقة المناورات.. وإقبال كبيرعلى التذاكر

شريف حنفي

الأحد، 22 أكتوبر 2023 - 09:34 م


اعلن الأهلى الطوارئ استعدادا لمواجهة العودة مع سيمبا التنزانى المقرر اقامتها غدا ضمن منافسات بطولة الدورى الافريقى، حالة من التركيز والاستنفار فرضت نفسها على القلعة الحمراء استعدادا للمواجهة المرتقبة مع الاسد التنزانى.


وبدأ الأهلاوية الحشد مبكرا ومنذ اليوم الاول، تقدم النادى بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيرى بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة فى مباراة العودة.. واعلن الاهلى فى طلبه ان ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلى فى دعم الأشقاء بفلسطين فى ضوء قرار مجلس إدارة الأهلى بتخصيص العائد المالى بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.. وبخلاف هذا الهدف النبيل يخطط النادى للاستفادة من زيادة عدد الجماهير فى دعم الفريق خاصة ان المنافس التنزانى مميز ويخشى الفريق من اى مفاجآت غير سارة فى انطلاق منافسات الدورى الافريقى خاصة ان المنافس كشر عن انيابه فى مباراة الذهاب على ارضه وبين جماهيره.. وطرحت امس تذاكر المباراة للجماهير ولاقت اقبالا كبيرا والجميع يريد الحضور ودعم فلسطين وناديه خاصة ان المباراة متوقع ان تكون قوية.


وعلى الجانب الفنى يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الغد وحرص كولر على عقد محاضرة حذر فيها اللاعبين من دوافع المنافس وتوقعه بقيامه بمغامرة متهورة خاصة انه مطالب بالفوز فى القاهرة لان التعادل لن يفيده، وبالتالى وضع كولر خطه بناءً على ذلك، كما ان الخواجة لا يريد تكرار سيناريو المباراة الاولى والهجوم العشوائى المرتد من الجانبين، وخطط ليلعب مباراة منظمة يسيطر خلالها على منطقة المناورات، كما حرص كولر على تنظيم دفاعاته اكثر وبشكل أفضل من الحالة السيئة التى ظهرت عليها فى المباراة الاولى ومنيت شباكه بهدفين، وهناك تغييرات جوهرية سيجريها الخواجه على الخطة دفاعيا وهجوميا والتشكيل بعد مشاهدة المنافس عن قرب. وعلى جانب آخر تابع الجهاز الفنى مباراة صن دوانز الجنوب افريقى وبيتر اتليتكو الكونغولى التى اقيمت امس الاول وانتهت بفوز صن دوانز بهدفين خارج ارضه، وسيلاقى المتأهل من مواجهة الاهلى وسيمبا الفائز من مواجهتى صن دوانز وبيتر اتليتكو الانجولي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة