الأهلى يستعد بقوته الضاربة لمواجهة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا
الأهلى يستعد بقوته الضاربة لمواجهة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا


الأهلى يدخل أجواء النهائى الأفريقى| منافسة بين اللاعبين لكسب ثقة كولر.. وإنهاء إجراءات السفر لتونس

الأخبار

السبت، 11 مايو 2024 - 05:24 م

لا صوت يعلو على صوت الاستعداد لذهاب النهائى الأفريقى الذى يخوضه الأهلى ١٨ من الشهر الجارى بتونس على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة ٢٥ من الشهر نفسه..

طوى الجهاز الفنى صفحة مباراة البلدية فى الدورى التى أقيمت أمس ، وفتح صفحة الترجى بكل تركيز ، استقر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، بقيادة مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجى التونسى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا وقرر كولر السفر ١٥ من الشهر الجارى لتونس على متن طائرة خاصة.

واصل الجهاز الإدارى العمل على إنهاء متطلبات الإقامة والإعاشة وأوصى الجهاز الفنى الاهتمام بكل التفاصيل وعدم ترك شئ للظروف.

اقرأ أيضًا| اتحاد الكرة يدين الاعتداء على الحكم محمد معروف ويطالب «كاف» بفتح تحقيق

ومن قبل مواجهة البلدية فى الدورى أمس ظهر اهتمام الخواجة بذهاب النهائى الإفريقى بعدما استبعد ١١ لاعباً من قائمة مباراة بلدية المحلة وهم : محمد الشناوى وسام أبو على وخالد عبد الفتاح وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وأليو ديانج وحمزة علاء ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا..

وهناك حالة تنافس جميلة بين جميع اللاعبين لنيل ثقة الخواجة بعدما أكد السويسرى كولر أن التدريب بتركيز والاجتهاد فى التدريبات هما أسس المشاركة فى المباريات ، ولذلك هناك حالة رائعة يغلب عليها الحماس للظهور فى التشكيلة الرئيسية فى النهائى المرتقب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة