الكابتن أحمد حسن
الكابتن أحمد حسن


تأجيل قضية النصب على أحمد حسن في 5 ملايين جنيه لـ 31 أكتوبر

سرحان سنارة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 01:28 م

أجلت محكمة جنح الرمل أول في الإسكندرية قضية اتهام شركة مقاولات بالنصب على الكابتن أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق لكرة القدم، والاستيلاء منه على مبالغ مالية تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه، لجلسة 31 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضأ|  إصابة 12 عاملًا في انقلاب سيارة بمحور الضبعة الصحراوي بالبحيرة

وحضر الجلسة الكابتن أحمد حسن ومستشاره القانوني محمد محمد السيد، وقال إنه في عام 2017 أتفق مع الشركة لشراء وحدتين تجاريتين إلا أن الشركة لم تفي بوعودها ولم تبني المشروع، وقدم حافظة مستندات لهيئة المحكمة تفيد ذلك. 

ترجع أحداث القضية رقم 15175 لسنة 2023 جنح الرمل أول، عندما تقدم الكابتن أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق لكرة القدم، ببلاغ ضد المدعو "ج.م.ف"، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات المقاولات والتجارة، الكائنة بدائرة قسم شرطة الرمل اول بالإسكندرية. 

ووفقا للبلاغ، اتهم الكابتن أحمد حسن الشركة المشار إليه بالتعاقد معه على شراء وحدتين تجاريين عقب بناء مول تجاري بمنطقة الدقي منذ 5 سنوات وجرى دفع أكثر من 90٪ من المبالغ المالية المتفق عليها لاستلام الوحدة الأولي في عام 2022 والوحدة الثانية في عام 2023، إلا أنه فوجئ بأن قطعة الأرض لم يبنى عليها المشروع ولم تف الشركة بوعودها. 

وأضاف "حسن في البلاغ أن الشركة عليها مخالفات ومديونيات قدرت بمبلغ 306 ملايين جنيه وقدم الأوراق التي تفيد بذلك، ومع ذلك حصلت الشركة بعض المبالغ المالية من العملاء دون جدوى، وعندما طالبهم برد المبلغ أو تسليم المحلين التجاريين امتنعوا عن السداد. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة