تاون جاس
تاون جاس


تحذير هام من البترول للمواطنين بشأن التعامل مع شركات غاز غير مرخصة

عبد النبي النديم- عواد شكشك

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 07:27 م

حذرت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس" المواطنين من التعامل مع شركات تعمل بدون ترخيص في خدمات توصيل وصيانة وتوريد بعض منتجات الشركة.

وقالت الشركة إنها لاحظت في الآونة الأخيرة قيام بعض الشركات التي تعمل بدون ترخيص بالترويج لعرض خدمات التوصيل والصيانة وتوريد بعض المنتجات والمهمات غير المطابقة للمواصفات الفنية، مستغلة في ذلك بعض أسماء وشعارات مشابهة للعلامة التجارية للشركة.

وتابعت " ذلك يتم عن طريق صفحات دعائية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما ترتب عليه تضرر العديد من المواطنين والشركات والمؤسسات، وورود العديد من الشكاوى وبلاغات الطوارئ جراء هذا التعامل.

اقرأ أيضا وكالة الطاقة الدولية تتوقع تراجع أسعار الغاز الطبيعي بنسبة 80%


وأهابت الشركة في بيانها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، الـعـمـلاء من أن هـذه الشركات لا تمـت بـأي صلـة لها وأن الإعلانات الكاذبـة التـي تـروج لـهـا غيـر صحيحة وقد يؤدي التعامل معهم إلى خطورة شديدة على الأرواح والممتلكات علمـا بأنـه جـاري حاليـا اتخـاذ كـافـة الإجـراءات القانونية اللازمـة حـيـال تلـك الشـركات لقيامها بتضليل العملاء والعمل في السوق المصري بدون ترخيص كـمـا يـرجـى الاحاطـة بـأن جـميـع الخـدمـات الـتـي تقدمهـا الشـركـة علـى مـدار الأسبوع من خلال فروع الشركة المختلفة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة