الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد


هنا الزاهد تسخر من الاحتلال: أدعم إسرائيل لأنها قوية 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 11:01 م

تضامنت الفنانة هنا الزاهد منذ اليوم الأول مع القضية الفلسطينية وما تواجه أرض فلسطين من قتل و قصف من قبل الكيان الإسرائيلي المحتل لأرضها.

ونشرت هنا عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها قائلة:"أتحدث باللغة الإنجليزية لأنني أريد أن يفهمني كل من يتابعني، كل ما أريد قوله هو أنني أدعم بشكل كامل إسرائيل لأنها قوية للغاية، وما أجمل جيشها، ما أجمل هذا الجيش! ألقى 6 آلاف قنبلة، ما يعادل ربع قنبلة نووية تقريبا، ودمر 80 ألف مبنى ومستشفيات ومساجد ومدارس".

اقرأ أيضاً .. هنا الزاهد وهدى المفتي في الهلال الأحمر دعماً لفلسطين.. ومحمد رمضان في جلسة مساج

وأستكملت هنا حديثها قائلة:"ما أجمل هذا الجيش في مواجهة النساء والأطفال، يقتلون آلاف المدنيين بضربة واحدة، رجاء اقرأ وتعلم قبل أن تدعم، اقرأ التاريخ، كل الشرق الأوسط لا ينام من التفكير في فلسطين، فسلطين حرة".

وتابعت: "هؤلاء المجرمون لا يفرقون بين أحد، يقتلون الأطفال والنساء والشيوخ.. ويرتكبون أفظع المجازر في كافة أنحاء قطاع غزة.. ليس من الضروري أن تكون مسلمًا لتدعم فلسطين، بل يجب أن تكون إنساناً ،استمر في النشر، استمر في المشاركة، استمر في التبرع من فضلك!.. حسبي الله ونعم وكيل في كل ظالم ويرحم شهداء فلسطين".

في سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة، تعليق كافة أنشطتها لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني، وضحايا قصف "المستشفى الأهلي المعمداني" بقطاع غزة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة ثلاثة أيام.

وكان الرئيس السيسي وجه رسائل حاسمة خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع المستشار الألماني أولاف شولتس، وذلك بعد  تصعيد إسرائيل عملياتها العسكرية ضد فلسطين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة