منتخبنا الوطني الأول للميني لـ الميني فوتبول
منتخبنا الوطني الأول للميني لـ الميني فوتبول


"الميني فوتبول" يخوض تدريبه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الكويت غدًا بكأس العالم

أميرة أنور

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 - 03:46 م

وصل منتخبنا الوطني الأول للميني لـ الميني فوتبول "كرة القدم المصغرة" إلى دولة الإمارات للمشاركة في كأس العالم والذي تستضيفه إمارة رأس الخيمة خلال الفترة من 26 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 4 نوفمبر المقبل.

وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى لمنتخبنا للرجال في كأس العالم ، وكان منتخبنا الوطني للسيدات قد حصد المركز الرابع في منافسات كأس العالم بأوكرانيا ، وكذا حصد منتخبنا الوطني للشباب  تحت 23 سنة المركز الرابع في مونديال الشباب بأوكرانيا أيضا.

وأدى منتخبنا الوطني عقب وصوله تدريبات استشفائية ، فيما يؤدي تدريبه الاول بالملعب مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الكويت في أولى مبارياته بالمونديال في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء غدا الخميس.

ويلعب منتخبنا في المونديال بالمجموعة السابعة والتي تضم معه منتخبات أزربيجان والكويت والعراق.

ويشارك منتخبنا في المونديال بصفته بطل أفريقيا 2021 ، حيث توج منتخبنا باللقب الإفريقي آنذاك عقب فوزه على نظيره الليبي في المباراة النهائية بنتيجة 1-0.

من جانبه أكد أحمد سمير سليمان رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للميني فوتبول ، أن لاعبي منتخبنا الوطني على قدر مسؤولية تمثيل مصر في كأس العالم للعبة ، وقال سمير اللاعبين جاهزين للمشاركة في المونديال ، وتعاهدوا على بذل قصارى جهدهم للمنافسة على اللقب ورفع علم مصر عاليا.

ويضم  منتخبنا الوطني 17 لاعبا هم: علي غزال ، هشام خميس ، أحمد جابر الأطروش ، حسام حسن محمد ، ابراهيم كمال ، عمر نعمان ، مروان عيسي ، عابد إيهاب ، محمد ياقوت ، طارق باهي ،جمال محمد مبروك ، عادل مجدي كامل ،محمود السيد ،أحمد جابر إبراهيم ،طه محمود ،محمد بابادين ، و محمود جمال.

ويقود منتخبنا الوطني فنيا التونسي وجدي دردور مديرا فنيا ، ويعاونه أنسي نبيل مدربا عاما ،  عصام الشرقاوي مدربا ،  أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ،  أحمد نحلة مديرا إداريا ، واللواء طبيب الدكتور محمد رضا عوض نائب رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول طبيبا للمنتخب.  ويرافق البعثة الحكم الدولي المصري سعيد اليماني المشارك في كأس العالم بالإمارات.

منتخب الميني فوتبول يصل الإمارات للمشاركة في كأس العالم  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة