منة شلبي، مي عزالدين، حورية فرغلي، إيمي سمير غانم، أمنية خليل
منة شلبي، مي عزالدين، حورية فرغلي، إيمي سمير غانم، أمنية خليل


نجمات على خشـبة المسرح لأول مرة

آخر ساعة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 - 09:58 م

■ كتب: صلاح دندش

يخوض عدد من الفنانات تجربة الوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى فى مشوارهن الفنى، رغم أنهن رفضن من قبل العديد من العروض للعمل فى المسرح.. والأغرب أن كل العروض المسرحية التى تقدمها النجمات ستعرض فى موسم الرياض. 

الفنانة منة شلبي وافقت على العرض الذى تلقته من السيناريست د. مدحت العدل لتقديم بطولة مسرحية (ميوزكلي) التى ستعرض فى موسمى الرياض وجدة، وذلك بعدما كتب مسرحية تشارلى تشابلن وحققت نجاحًا كبيرًا. منة قدمت ما يقترب من 70 عملاً فنياً متنوعاً بين أفلام سينمائية وأعمال درامية، وتعتبر مسرحيتها مع السيناريست مدحت العدل هى أول عمل مسرحى لها منذ بدايتها الفنية عام 2000.

الفنانة مي عز الدين تستعد حالياً لتقديم أول عمل مسرحى لها فى مشوارها الفني.. حيث تقدم مسرحية (زواج اصطناعي) مع بيومى فؤاد وتواصل حاليا الجلسات التحضيرية مع مخرج العمل ومؤلفه لوضع اللمسات الاخيرة والبدء فى البروفات قريباً حيث من المقرر أن تُعرض المسرحية فى موسم الرياض المقبل.

◄ اقرأ أيضًا | تضامنا مع أهل غزة.. حورية فرغلي تعلن عن حملة تبرع جديدة| فيديو

وكشفت الفنانة حورية فرغلي أنها مشغولة هذه الفترة بقراءة نصين مسرحيين وستقدم أحدهما خلال الفترة المقبلة لتكون أول تجربة لها على خشبة المسرح. الغريب أن حورية كشفت عن قلقها من تجربة المسرح حيث سبق لها الصعود لخشبة المسرح مرتين فقط فى حياتها منها تقديمها مهرجان القاهرة والثانية لاستلام جائزة ملكة جمال مصر.

من أبرز مفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض أيضاً، عودة الفنانة إيمي سمير غانم إلى التمثيل والمسرح بعد غياب طويل لها، حيث تعود إلى المسرح برفقة زوجها حسن الرداد فى مسرحية «التلفزيون»، بعد غياب ما يقارب 17 عاماً، حيث قدمت عدة مسرحيات فى بداياتها الفنية مع والدها وأبرزها مسرحيتا «ترا لم لم - ولاد اللذينة».

الفنانة أمينة خليل لأول مرة فى مسيرتها الفنية تتعامل مع كواليس المسرح، وذلك من خلال مسرحية (سناب شات) ويشارك فيها عدد من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة