إمام عاشور
إمام عاشور


استبعاد إمام عاشور وأحمد عبد القادر من قائمة الأهلي لمباراة صن داونز

محمد السيد

الخميس، 26 أكتوبر 2023 - 03:09 م

فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق من رحلة جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز الأحد المقبل على أن يستكمل برنامجه التأهيلي الذي بدأه اليوم وتجهيزه لمباراة العودة الأربعاء المقبل.

وخرج أحمد عبد القادر لاعب الفريق من القائمة المسافرة بسبب وجهة نظر المدير الفني في ظل ترحيب برحيل اللاعب في يناير المقبل.

واكتفى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات تأهيلية وغاب عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويستضيف صن داونز نظيره الأهلي في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأكدت مصادر داخل النادي أن ما يثار عن وجود خلافات بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإمام عاشور لاعب الفريق قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي غير صحيح ولا توجد خلافات بين كولر وإمام عاشور .

وأكد المصدر أن امام عاشور لم يكن جاهزا بدنيا لمواجهة سيمبا التنزاني الأخيرة وفضل الجهاز الفني عدم إشراكه أساسيا واللاعب لم يفتعل أي أزمة وخضع لشعة وفحوصات طبية أثبتت حاجته لبرنامج تأهيلي سريع وسلامته من أي إصابة جديدة وسيكون جاهزا طبيا للمشاركة في مباراتي صن داونز.

أحمال بدنية خاصة.. الأهلي يكشف تطورات تأهيل «السولية» و«فؤاد»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة