عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال
عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال


غرفة التطوير العقاري : حضور الرئيس السيسي للملتقي الدولي الثاني للصناعة دعم قوي للمصنعين

وائل المزيكي

السبت، 28 أكتوبر 2023 - 06:00 م

قالت عبير عصام عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بالملتقي والمعرض الدولي الثاني للصناعة يمثل دعمًا قويًا للمصنعين المصريين للتوسع في السوق المصري والعربي.

جاء ذلك خلال مشاركتها في الملتقي والمعرض الدولي الثاني للصناعة والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي ويقام في الفترة من 28 إلي 30 أكتوبر 2023 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأضافت عبير عصام، أن الرئيس السيسي حرص على تفقد كافة الغرف الصناعية بالمعرض ومنها غرفة التطوير العقاري، مشيرة أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية والتدريب الفني تشارك بقوة بالمعرض ومن ضمنها مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية.

وأعلنت رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال عن إطلاق مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع شركة جروهي الألمانية للأدوات الصحية والسباكة في الأول من نوفمبر المقبل.

واضافت، كما سيتم توقيع البروتوكول مصري الماني يهدف إلي تمكين وتنمية الشباب في مصر ممثلة في مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية أحدي مدارس التكنولوجيا التطبيقية الحديثة التي شهد إطلاقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشركة جروهي الألمانية.

واوضحت إن البرنامج يهدف إلى تأهيل الطلاب وإكسابهم المهارات المهمة، لتزويد الشباب الطموحين بالتدريب والتأهيل المهني والتوجيه في مجالات السباكة والأعمال الصحية.

إقرأ أيضاً

 

رئيس غرفة القاهرة التجارية: افتتاح السيسي للمعرض الدولي للصناعة دعم حقيقي للقطاع الخاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة