برج الحمل
برج الحمل


خبيرة أبراج تكشف توقعات الفلك لمواليد برج الحمل في نوفمبر 2023| خاص 

أمنية شاكر

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 - 11:56 ص

ساعات ونستقبل شهر نوفمبر، وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون أن يعرفوا ما يخبئ لهم الفلك في شهر نوفمبر 2023، وفي هذا السياق تقدم خبيرة الأبراج ندى عادل توقعات الفلك لمواليد برج الحمل لـ«بوابة أخبار اليوم». 

اقرأ أيضا| الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

تتوقع ندى عادل: «بأن برج الحمل سيكسب كثيرا من المال في هذا الشهر بالإضافة إلى أن قد ينتظر مولودا جديدا، وسيتم كشف بعض الأعداء والمخططات السامة في شهر نوفمبر». 

وتابعت ندى عادل كلامها قائلة: «عليك أن تكون مرن في التعامل مع الأشخاص سواء في إطار العمل، وحافظ على صحتك ومارس الرياضه بشكل منتظم». 

اقرأ أيضا| «أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

ويتميز برج الحمل بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

اقرأ أيضا| الحلقة الثامنة من برج سكوب| «الأبراج التي تفقد الشغف بسرعة؟».. فيديو 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة