تاكيس جونياس
تاكيس جونياس


الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع تاكيس لتدريب فريق الكرة وموقف أوسوريو

الخطيب جمال

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 04:28 م

رد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول وجود مفاوضات مع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق بيراميدز لقيادة الأبيض في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول التفاوض مع تاكيس جونياس، وشدد على أن الكولومبي أوسوريو المدير الفني للأبيض مستمر في منصبه ولم يتم التطرق للحديث حول رحيل المدرب.

وفي سياق متصل قاد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة استعدادا للقاء "زد" المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد التدريب مشاركة محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق بصورة طبيعية، بعدما خاض بالأمس تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران لتجهيزه للمباراة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل مصطفى شلبي جناح الفريق برنامجه التأهيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من إصابة بكدمة قوية في القدم، تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة