ارشفية
ارشفية


التضامن تعلن عن وظائف بالقاهرة والجيزة والإسكندرية 

أسماء السروجي

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 01:43 ص

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال برنامج فرصةأحد برامج الوزارة بالتعاون مع أكشاك شغلني والتنسيق مع ٢٥ ادارة اجتماعية تابعة للوزارة في محافظات (القاهرة - الجيزة -الإسكندرية) للتقديم على فرص عمل مجاناً وذلك كخدمة تطبق لأول مرة في مصر لمساعدة راغبي العمل بالتقديم على احدث الوظائف المتاحة.

وتتواجد أكشاك شغلني الالكترونية في الإدارات الإجتماعية الآتية:في مصر لمساعدة راغبي العمل بالتقديم على احدث الوظائف المتاحة.

وتتواجد أكشاك شغلني الالكترونية في الإدارات الإجتماعية الآتية:

«القاهرة»: حلوان - البساتين - المرج - السلام - دار السلام - التبين - عين شمس - منشية ناصر - المقطم - المطرية - شرق مدينة نصر.

«الجيزة»: اطفيح - العياط - منشأة القناطر - الصف - البدرشين - أوسيم - بولاق الدكرور - كرداسة - الهرم - أبو النمرس - الوراق - دهشور.
«الإسكندرية»: العامرية - المنتزة
واكر أن برنامج «فرصة» هو برنامج التأهيل لسوق العمل والتمكين الاقتصادي، والحصول على وظائف لائقة، لتوفير كل سبل الحماية الاجتماعية للدعم والاستقلالية المالية، كما يستهدف البرنامج  الفئات التالية: «محدودي الدخل - الشباب - المرأة - ذوي الهمم - الأسر الأشد احتياجا - مستفيدي تكافل وكرامة - الفئات المحذوفة من تكافل وكرامة
اقرأ أيضا «تضامن النواب» تناقش استعداد مصر لمواجهة الأزمات والكوارث‎

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة