طارق لطفي
طارق لطفي


طارق لطفي يعيش قصة حب مع نسرين طافش في فيلم «السيستم»  

ياسر ربيع

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 03:43 ص

يواصل الفنان طارق لطفي خلال الفترة الحالية تصوير أحدث اعمالة السينمائية بعنوان «السيستم»بطولة احمد الفيشاوي.
 يظهر طارق لطفي بشخصية زير نساء وصديق أحمد الفيشاوي المقرب، الذي يحاول مساعدته في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات، كما أنه سيدخل في قصة حب مع نسرين طافش.     

تفاصيل فيلم«السيستم»
فيلم «السيسم» لنسرين طافش وأحمد الفيشاوي، من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت.
الجدير بالذكر إعلان الفنان أحمد الفيشاوي عن بدأ تصوير "السيستم" ، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
ونشر الفيشاوي صور مختلفة من أول يوم تصوير للفيلم ، و كتب :"بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم السيستم ، تأليف أحمد مصطفي وتصوير هيثم ناصر و أول فيلم للمخرج أحمد البندري ". 
مسلسل «العتاولة»
من ناحية اخري استقرت الجهة المنتجة لمسلسل "العتاولة" بطولة السقا وطارق لطفي على بدء التصوير في منتصف نوفمبر القادم، وبالتحديد يوم 20 من شهر نوفمبر، العمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.
ومن المقرر عرض العمل ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024، والذي يتعاون من خلاله الفنان طارق لطفي، ليتجدد لقائهما مرة أخرى بعد مرور أكثر من 20 عامًا على تعاونهما الأول.
تفاصيل مسلسل «العتاولة»
تدور أحداث «العتاولة» في إطار شعبي اجتماعي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وطارق لطفي، الفنانة مي كساب، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.
اقرأ أيضا | نوفمبر المقبل.. بدء تصوير مسلسل «العتاولة» بطولة أحمد السقا وطارق لطفي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة