دينا الشربيني، أكرم حسني، أحمد زاهر
دينا الشربيني، أكرم حسني، أحمد زاهر


المسلسلات القصيرة موضة دراما رمضان

آخر ساعة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 04:10 م

بعد نجاح مسلسلات الدراما القصيرة فى الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.. قرر عدد من النجوم والنجمات خوض منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسلات مكونة من 15 حلقة بدلًا من 30 حلقة.. خاصة أنها لا تتطلب مجهوداً كبيراً فى التصوير.

تقدم يسرا مسلسلاً جديداً من 15 حلقة تشارك به فى سباق الدراما الرمضاني، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى درامي، ومن المقرر الكشف عن اسمه وتفاصيله خلال الفترة المقبلة.. كما تعاقدت نيللى كريم على بطولة مسلسل (فراولة) المقرر عرضه فى رمضان المقبل والعمل يدور في إطار كوميدي شعبي ومكون من 15 حلقة.. وتخوض مى عمر السباق الرمضاني القادم بمسلسل (نعمة الأفوكاتو) مع أحمد زاهر.. من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.. وتواصل هند صبري تحضيراتها لمسلسل جديد مكون من 15حلقة كذلك تشارك به فى دراما رمضان 2024 وذلك بعد غيابها عن الموسمين الأخيرين. 

◄ اقرأ أيضًا | 3 مسلسلات في رمضان 2024 مأخوذة من أعمال سابقة.. الفخراني والنبوي ومصطفى شعبان الأبرز

وتقدم دينا الشربيني الجزء الثاني من مسلسل (كامل العدد) فى 15 حلقة على أن يعرض في رمضان 2024 بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول منه فى موسم 2023.. ويشاركها فى بطولته شريف سلامة.. من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أما أكرم حسني فيخوض تجربته الأولى فى عالم الدراما القصيرة بمسلسله الجديد (بابا جه) المكون من 15حلقة، ويعرض فى رمضان 2024 وجارى التعاقد مع باقى أبطاله فى الفترة الحالية.. وانضم إياد نصار إلى قائمة أصحاب الـ 15 حلقة في الموسم الرمضاني بمسلسله (صلة رحم) من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج تامر نادى وجارى التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله حاليًا..

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة