موضوعية
موضوعية


المملكة المتحدة تجري تدريبات لتعزيز الذكاء الاصطناعي

ناريمان محمد

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 06:19 م

أجرت المملكة المتحدة تدريبًا بحريًا وشاطئيًا واسع النطاق على ساحل هامبشاير لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة لوزارة الدفاع

قامت البحرية الملكية والجيش البريطاني بتيسير 12 شريكًا صناعيًا ودوليًا في عمليات جمع البيانات. 

وشارك في العملية حوالي 130 فردًا و13 سفينة والعديد من الطائرات بدون طيار وطائرة خفيفة وأكثر من 50 كاميرا وأنظمة استشعار. 

ويأتي هذا التمرين قبل قمة الذكاء الاصطناعي التي تنظمها حكومة المملكة المتحدة، حيث سيتم عرض التقدم التكنولوجي واللوائح التنظيمية من قبل المسؤولين الحكوميين والشركات من جميع أنحاء العالم. 

تعزيز ترسانة الذكاء الاصطناعي في المملكة المتحدة 

اقرأ أيضاً|الدفاع الروسية: إسقاط 8 صواريخ أطلقتها قوات كييف على أهداف في القرم

قال وزير المشتريات الدفاعية جيمس كارتليدج : "إن التدريبات المبتكرة المستندة إلى البيانات مثل هذه توضح كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يعزز قدراتنا العسكرية، مما يمكننا من الاستجابة بشكل أكثر كفاءة لتهديدات اليوم والغد" . 

تم تجميع البيانات المرئية والأشعة تحت الحمراء والسونار والرادار خلال التدريبات لإنشاء مجموعة بيانات واسعة لتدريب خوارزميات الذكاء الاصطناعي على التعرف على الأشياء في ساحات القتال. 

تشمل التجارب الأخيرة لتطورات الذكاء الاصطناعي تطوير منصات التعرف على الأهداف باستخدام الخدمة السحابية من Google لاستكشاف الحلول الدفاعية وإجراء تجارب لأسراب الطائرات بدون طيار التي تدعم الذكاء الاصطناعي جنبًا إلى جنب مع الولايات المتحدة وأستراليا في محاولة للحفاظ على المزايا التشغيلية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة