إيهاب جلال
إيهاب جلال


‎تحركات لفتح القيد.. ووعد بصرف المتأخرات| ‎الإسماعيلي يُطالب بحكام دوليين بعد أزمة فاركو

أخبار الرياضة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 10:31 م

■ كتب: ياسر الشريف

وعد المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي فى تصريحات خاصة لـ«أخبار الرياضة» بقيام ادارة النادى بفتح القيد الشتوى للفريق وإنهاء حظر القيد على الاسماعيلى من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا». . وكانت إدارة النادي الاسماعيلي قد قامت بصرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الأول طبقا للوعد الذى اتخذه قطاع الكره بالنادى برئاسة على أبوجريشة للاعبين بصرف تلك المستحقات.. ونجحت تلك الخطوة أن تفوت على اللاعبين الأجانب وهما لاعبان فقط ياو انور وحمدى النقاز الفرصة من أن يقوما بتقليد من سبقوهما بالفريق ويتخذا إجراءات لشكوى الإسماعيلي. . ‎وساهمت إدارة النادي في مساعدة الجهاز الفنى للفريق بقيادة ايهاب جلال فى الحفاظ على تركيز اللاعبين وتنفيذ التعليمات لأداء المباريات بشكل أفضل بدلا من تشتيت الذهن بمشاكل مادية وادارية..  ‎وقام حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق بالتقدم بطلب لإدارة الاسماعيلى لصرف مستحقاته المتأخرة ومعه جهازه المعاون السابق. . وقال حمزة الجمل انه توفرت موارد مالية أكثر من مرة الا انه ومعه جهازه لم يحصلوا على تلك المستحقات وهى حقهم وأنه فى حال عدم الرد فى الوقت القانوني سوف يتخذ الخطوات اللازمة من اجل تقديم شكوى رسمية فى اتحاد كرة القدم...

◄ اقرأ أيضًا | حمد إبراهيم: الإسماعيلي يواجه سوء توفيق.. ونبني فريقًا جديدًا

من ناحية أخرى يحاول إيهاب جلال المدير الفني للفريق علاج الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون خلال لقاءات الدوري سعيا لعدم تكرارها كما يعمل على اكتشاف المزيد من الصاعدين القادرين على اللعب مع الكبار.. وايضا يحاول اكتشاف عدد  من اللاعبين فى مراكز غير مراكزهم لمواجهة نقص اللاعبين بسبب عدم ابرام أى صفقات للفريق نتيجة قرار منع القيد.

‎وطلبت إدارة «الدراويش» كما جاء على لسان محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي بتوفير حكام دوليين لادارة مباريات الفريق  بعد ان طال الفريق أخطاء تحكيمية واضحة أثرت على مسيرة الفريق وهذا ما عكسته مباراة فاركو والتى تغاضى فيها حكم اللقاء عن ضربتى جزاء وطرد للاعب فاركو وكلها امور اعترف بصحتها خبراء التحكيم فى مختلف البرامج الرياضية. . وقال عبدالمسيح إنه يجب رفع مستوى التحكيم لتطبيق مبدأ العدل لأنه ليس من المعقول أن يتسبب حكام فى ظلم فرق لصالح فرق أخرى وأن الاسماعيلى لن يقف مكتوف الأيدى أمام أى كوارث أخرى تحدث من الحكام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة