حسام حسن
حسام حسن


الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع حسام حسن لتدريب الفريق

الخطيب جمال

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 03:16 م

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول وجود مفاوضات مع حسام حسن المدير الفني الأسبق لفريق المصري البورسعيدي لتدريب الأبيض في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يفتح باب المفاوضات مع حسام حسن لتولي تدريب الفريق حال رحيل الكولومبي أوسوريو عن تدريب الأبيض في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماع مهم مساء غدا الأحد لمناقشة مصير  المدير الفني بالإضافة إلى أزمة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد مغادرتهم لمعسكر الفريق قبل لقاء زد.

وتعرض فريق  الزمالك للخسارة أمام زد بهدفين مقابل هدف في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز السادس في حين رفع زد رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة صباح غدا الأحد على ملعب الترسانة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وكان الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة عقب الخسارة أمام فريق زد بهدفين مقابل هدف في مسابقة "دوري نايل".

وسيحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء بيراميدز المقبل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة