مصيلحى ومورو ساليفو  وبنجامين بواتينج
مصيلحى ومورو ساليفو  وبنجامين بواتينج


مصيلحى يحفز ثنائي الاتحاد السكندري

أشرف عبدالمنعم

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 10:29 م

أستقبل اليوم محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم مورو ساليفو  وبنجامين بواتينج لدعمهم و تحفيزهم  قبل مغادرتهم لبلادهم غانا لقضاء إجازه قصيرة عقب موافقة المدير الفني طارق العشرى على منحهم هذه الإجازه .

ويُقدم الثنائى مستوى متميز مع الفريق في الآونة الأخيرة و حرص رئيس النادى على  لقائهم بهدف دعمهم و تحفيزهم لأستمرار تقديمهم لهذا الأداء الرائع مع الفريق خلال المباريات القادمة و تمنى لهم كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة .

وفي نفس السياق أستقبل اليوم محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى الأنجولى مابولولو، لتهنئته على استمرار المستوى المتميز و الرائع له منذ إنطلاق بطولة الدورى الممتاز وتصدره قائمة هدافى مسابقة الدورى، وكذلك لدعمه و تحفيزه لمواصلة هذا الأداء خلال المباريات القادمة.

وأكد رئيس النادى لهداف الفريق على تقدير الجميع داخل قلعة زعيم الثغر لمجهوداته و أداءه و إلتزامه منذ إنضمامه لصفوف زعيم الثغر  .

وأوضح محمد مصيلحى بأنه ليس من المنطق رفض العديد من العروض الواردة للتعاقد مع مابولولو عقب نهاية الموسم الماضى سواء داخلية أو خارجية ، أن يتم الحديث الآن عن أنتقاله و نحن فى بداية الموسم !! مؤكداً بأنه لا توجد أي نيه مطلقاً للتفريط في المهاجم الأفضل بالدورى المصرى و في حال الموافقة على أنتقال " مابولولو "  ستكون وجهته خارجياً و ليس داخلياً  .

و من المقرر أن يُغادر اللاعب إلى بلاده خلال الساعات القادمة للإنضمام لمعسكر منتخب أنجولاً.

مصيلحى يتغني بمابولولو ويؤكد: لن نفرط في مهاجم زعيم الثغر

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة