أحمد الفيشاوي وراندا جبر
أحمد الفيشاوي وراندا جبر


راندا جبر تكشف تفاصيل المشاركة في «السيستم» مع أحمد الفيشاوي

محمد أنور

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 11:57 م

تخوض الإعلامية والممثلة الأردنية راندا جبر أولى تجاربها السينمائية، بالمشاركة في فيلم "السيستم" مع أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، والذي يتم تصويره حاليًا في القاهرة.

وتجسد راندا جبر في الفيلم دور طبيبة لايف كوتش تدعى حبيبة.

وكانت راندا جبر قالت في تصريحات إعلامية عن مشاركتها في العمل: "سعيدة للغاية لمشاركتي في فيلم السيستم، ولا بد من توجيه الشكر للفنان أحمد الفيشاوي بسبب حرصه الشديد على خروج مشاهدي معه على أكمل وجه، هو فنان وإنسان رائع، يهتم بكل صغير وكبيرة في عمله، دوما ما كان يراجع معي تفاصيل المشاهد التي تجمعنا سويا، حريص على أن أظهر تفاصيل الشخصية أداء تأدية الدور".

ويواصل أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده في فيلم "السيستم"، الذي يلعب فيه دور شخصية تحمل اسم وحيد الحكيم، كما كشف مؤخرًا.

وكان أحمد الفيشاوي أعلن عن إسم الشخصية من خلال صور نشرها على حسابه في إنستجرام، وكتب معلقا عليها: "يا تري إيه إللي هيحصل لـ وحيد الحكيم في السيستم .. من تصوير اليوم".

وتدور أحداث فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي لايت، حول شاب يعاني من عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة، ويتقابل مع بسنت شوقي، التي تعاني من عقدة من الرجال بسبب تجاربها الفاشلة معهم.

يذكر أن فيلم "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة