بيومي فؤاد
بيومي فؤاد


«اتظلمنا واتهنا».. بيومي فؤاد يبكي بعد انتهاء عرض «زواج اصطناعي»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 05 نوفمبر 2023 - 01:53 م

عبرالفنان بيومي فؤاد عن غضبه من الانتقادات التي وجهت لأبطال مسرحية "زواج اصطناعي"، مشيرًا إلى أنهم لا يقدمون ضحكًا بل يقدمون فنًا، و أنه تعرض للظلم.

وقال بيومي فؤاد بعد انتهاء عرض مسرحية زواج اصطناعي باكيًا: "أنا وكل زملائي دول إحنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم.. إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك.. لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا.. تحياتي لحضراتكم أنا آسف".
وأضاف بيومي فؤاد: "إحنا اتظلمنا والله واتهنا وإحنا جايين نقدم فن.. اقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده".

يشار إلى أن اعتذر محمد سلام عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" قبل سفرها إلى الرياض، وذلك من خلال مقطع فيديو قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


تفاصيل مسرحية «زواج اصطناعي»

مسرحية زواج اصطناعي تدور أحداثها فى إطار كوميدي حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ثم يذهبوا لإحدي خبراء العلاقات العاطفية الذى يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي تجعلهم يعيدان النظر فى فكرة الزواج مجددآ.    

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة