بيومي فؤاد يخسر 300 ألف متابع عبر فيسبوك
بيومي فؤاد يخسر 300 ألف متابع عبر فيسبوك


بعد هجومه على محمد سلام.. بيومي فؤاد يخسر 300 ألف متابع عبر فيسبوك

حامد عبدالحليم

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 - 02:22 ص

خسر الفنان بيومي فؤاد 300 ألف من متابعيه بعد تصريحاته التي هاجم فيها الفنان محمد سلام، عقب ختام مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض.

اقرأ أيضا| ريهام سعيد تفتح النيران على بيومي فؤاد: «مستشفى يُضرب وناس بتموت»

وفي مقطع فيديو من مسرحية "زواج اصطناعي" التي يشارك بها ضمن فعاليات موسم الرياض قال بيومي فؤاد: "أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا، إحنا مش جايين نضحك إحنا جايين نقدم فننا ... احنا محتاجنكم وانتوا محتاجينا".

وأضاف بيومي فؤاد: "كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا".

وشن بيومي فؤاد هجوما على محمد سلام قائلا: "من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا جدا".

وتابع: "شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول.. شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف".

وقام بيومي فؤاد، بغلق التعليقات على منشوراته الخاصة عبر حساباته بموقعي Facebook وInstgram بسبب هجوم الجماهير عليه بعد تصريحاته ضد محمد سلام.

 

وكان بيومي فؤاد قد عبر عن استيائه من حملات الهجوم التي يتعرض لها وزملائه المشاركين في موسم الرياض لهذا العام وسط الأحداث المأساوية التي تشهدها غزة.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة