وليد فواز
وليد فواز


وليد فواز: «ضحيت بجسمي وزودت وزني بسبب دوري في «صوت وصورة»

محمد طه

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 - 12:14 م

تحدث الفنان وليد فواز عن دوره في مسلسل «صوت وصورة» من بطولة الفنانة حنان مطاوع؛ الذي يعرض حاليا وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وكشف وليد فواز، في مداخلة هاتفية، عبر برنامج «كلاكيت» مع لينة الطهطاوي، اليوم الأحد، على «نجوم إف إم» تحضيره لشخصية «عبدالغني»، قائلا: «كممثلين يكون لدينا وجهات نظر خاصة بعد قراءة السيناريو، وبعد مناقشات مع المخرج والمؤلف يكون فيه تحليل للشخصية، ودور مثل هذا قررت أضحي بجسمي وزودت وزني له مخصوص لأنه دور لا يعوض».

وأردف: «قلت بالفعل إن الشخصية فرصة لتصحيح مساري الفني، وقلت هذا لأن الجمهور عرفني أكثر بأني الرجل القوي وأقدم دور رجال العصابات والشرير بزيادة، ولكن جاء لي دور بني آدم عادي وليس له أبعاد، إنسان شبه الناس في أي مكان، وهي شخصية لا تعرض عليّ كثيرا مع أبطال نجوم وشركة إنتاج ومخرج قوي فهو مشروع لا يعوض، ولذلك قلت هذا التصريح لكي أبدأ في أدوار شبه الناس».

وأتم وليد فواز: «الهدف الأساسي في مشواري المقبل إني عايز أشعر بسعادة في أعمالي وهذا سينعكس على الشاشة ويجعل الجمهور سعيدا، وأريد تقديم الأدوار الحلوة، وأكون في النهاية كسبان».

قصة وأبطال المسلسل

مسلسل «صوت وصورة» من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه محمود عبدالتواب «توبة»، وتنتجه أروما ستوديوز، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT.

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

تدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة