ناجى الشهابي خلال المؤتمر
ناجى الشهابي خلال المؤتمر


«الشهابي»: «السيسي» أنهى المخطط الصهيوني الأمريكي لتهجير الفلسطينيين لسيناء

نسرين العسال

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 - 01:29 م

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي فى كلمته خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد في محافظة سوهاج، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة: "نعلن تأييدنا ودعمنا لرجل جعلنا نتذكر مقولات كنا نسمعها كثيرا ونرددها عندما تشتد المحن والخطوب مصرنا الغالية .. كنا نردد ما قاله الأقدمون من مصر محروسة بعناية الله".

 وأضاف: "هذه العبارة البليغة عشناها وشعرنا بها اليوم ومصر يقودها الرئيس السيسي بحكمة واقتدار وتواجه به كل التحديات الصعبة التى تمر لنا اليوم، لذلك أقول بصدق أن القدر جعل السيسي على رأس البلاد ليزداد إيماننا بأن هذا الوطن دائما فى رعاية الله وبأن قائده قادر على التغلب على كل التحديات التي تواجهه وهى تحديات خطيرة للغاية".

وأضاف ناجى الشهابي في كلمته التي ألقاها أن هذه التحديات لا تتوقف عند زرع دولة غزاوية فى سيناء ولن عند إطلاق أيدى بنى صهيون فى الوطن العربى ولكنها تشمل رسم خارطة جديدة للشرق الأوسط يقسم فيها المقسم ويجزأ فيها المجزأ وتصبح إسرائيل تلك القاعدة المتقدمة لأمريكا والغرب هى المهيمنة على الشرق وثرواته لذلك فإننا على يقين بأن الله سبحانه وتعالى كان رحيماً بهذا البلد وبهذا الشعب عندما جعل من يتبوأ مقعد القيادة، رجل من رجال المؤسسة العسكرية يعرف كيف يحمي الأمن القومي ويحافظ علية ويفهم جيداً التحديات التى تواجه هذه البلد.

وأضاف ناجى الشهابي أن المخطط لم يكن رد على الضربة الموجعة الذى أعطتها المقاومة الفلسطينية إلى الجيش الإسرائيلي الذى كان يقول عنه الإعلام الغربى الصهيونى أنه جيش لا يقهر وفى يوم السابع من أكتوبر قهرته المقاومة الفلسطينية وجعلته جيشا من ورق نعم المقاومة بأسلحتها المحدودة وايمان وبسالة أبنائها قهرت جيش بنى صهيون لذلك أرسلت أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا حاملات الطائرات والأساطيل الحربية ليظهروا العداء الشديد للشرق الأوسط فهذا العتاد العسكرى الكبير لم يرسلوا إلى أهل غزة وأننا ارسلوه. ليكون أدواته لإرهاب الشرق الأوسط وهم يعلمون أن قاعدته الأساسية هى مصر.

وتابع: "لذلك فمصركم هى المستهدفة لذلك نحن فى حزب الجيل ندعوكم فى هذه الانتخابات الرئاسية إلى انتخاب الرجل القادر على مواجهة التحديات والتغلب عليها ..ندعوكم إلى انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة جديدة من عام 2024 إلى عام 2030 وطالب رئيس حزب الجيل الحضور بأن يصطحبوا بمن يعولون إلى لجان الاقتراع أيام التصويت لك نرسل رسالة الى هذا العالم الغربى المتغطرس بأن الشعب المصرى انتخب السيسى بما يشبه الإجماع ليكون قائدهم فى تلك المعركة الفاصلة ولتكون رسالة أيضا أن الشعب المصرى بكل مكوناته الحزبية والمهنية والنقابية .. بعماله وفلاحيه على قلب رجل واحد خلف السيسى وخلف قواتنا المسلحة التى جعل منها الرئيس بتنويع مصادر تسليح الجيش المصرى أقوى قوات مسلحة فى الشرق الأوسط التى جعلت من مصر بجانب عوامل الجغرافيا والتاريخ قوة إقليمية عظمى قادرة على حماية الأمن القومى المصرى وحماية الأمن القومى العربى".

وشرح ناجى الشهابي أنهم كانوا يخططوا لتكون مصر هى الجائزة الكبرى ولذلك أرادوا أن يعيدوا تخطيط الشرق الأوسط من جديد على غرار الخريطة الذى أعدها ورسمها سايكس بيكو  وزيرا خارجية بريطانيا وفرنسا، ولكن وقف لهم القائد عبد الفتاح السيسي وأنهى على المخطط الصهيوني الأمريكي الأوروبى، بتصفية القضية الفلسطينية وتهجير سكانها إلى سيناء.

وأشار رئيس حزب الجيل فى كلمته إلى أن السياسة المصرية الحريصة على الأمن القومي المصري فرقت بين حماس الإخوانية التى بينها وبين الشعب المصري ثأر، وأرواح كثيرة استشهدت وهى تكافح الإرهاب الأسود من حماس الإخوانية بعد ثورة 2011 .. وبين حماس التى تقاوم الجيش الإسرائيلي المحتل لأرضنا الفلسطينية، ولكنها فى نفس الوقت تدير سياساتها بكل حذر وحرص على أمنها القومى وعدم تصفية القضية الفلسطينية.

وأكد "الشهابي" أن مصر بقواتها المسلحة القوية قادرة على مواجهة كل الأعداء الذين جاءوا إلى البحر الأبيض والبحر الأحمر بحاملات الطائرات مضيفا أن نعيش فى ظل جيش قوى وقادر، مؤكدا أن الفضل فى ذلك يعود إلى الرئيس السيسي والى  حكمته وعبقريته فقام على مدار عشر سنوات بتنويع مصادر السلاح واوضح الشهابي انه كان حلم شخصي لخ وطالب به مرارا وتكرارا فى خلال عضويته لمجلس الشورى من عام 2000 إلى 2013  وقولت أمريكا متعهدة بإصدار السلاح لإسرائيل لجعلها القوى الكبرى بالمنطقة وبتنويع السلاح للجيش المصرى جعل الجيش المصري جيش لا يستهان به.

وأضاف أن شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي عادت الآن كما كانت يوم قاد ثورة الشعب ضد مخطط الفوضى الخلاقة الأمريكي فى 30 يونيو و3 يوليو عام 2013 وأنها أصبحت أكثر 98 ٪ وتزداد يوما بعد يوم وأكد رئيس حزب جيل أن أى مواطن مصرى شريف لو سأل نفسه خلف الستارة قبل التصويت من يصلح الان لقيادة مصر فى ظل هذه التحديات ستكون الإجابة  لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي لذلك نعلن دعمنا ووقوفنا معه يوم التصويت لكى ندعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة