ازالة حالات تعدي على الاراضي الزراعية
ازالة حالات تعدي على الاراضي الزراعية


محافظ الغربية: إزالة 23 حالة تعدي على الأراضي الزراعية و17 مخالفة للبناء

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 09:27 م

كتب عصام عمارة 

وواصلت الجهات التنفيذية في الغربية تنظيم حملاتها المكثفة للحفاظ على مساحة الأرض الزراعية، والتصدي لأي محاولة تشوين مواد بناء أو حفر أساسات أو أي شكل من أشكال التعدي عليها بكل حسم.

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية استمرار  الحملات المكثفة لإزالة كافة التعديات على الرقعة الزراعية في كافة المراكز والمدن، وأنه يتم متابعة ذلك من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، حيث تم متابعة إزالة التعديات عن طريق اتصال مرئي.

وتمكنت تلك الحملات من إزالة 23حالة تعدي على مساحة 16 سهم و 2 قيراط و 2 فدان و ازالة 17 حالات مخالفات للبناء على مساحة 2844 م 2 خلال الفترتين الصباحية والمسائية بكافة قرى ومدن المحافظة بالإضافة الي تحويل  23 متعدي على الاراضي الزراعية و11 مخالفين للبناء للنيابة العامة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم.


اقرأ أيضا | محافظ الفيوم يناقش استعدادات المحافظة لاستضافة «ماراثون الرمال الدولي 2023»

وشدد محافظ الغربية على استمرار حملات إزالة التعديات على الاراضي الزراعية ومنع أي تعد جديد نهائيا والتعامل  والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقضاء على تلك الظاهرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة