الأهلي
الأهلي


قبل مباراة اليوم| تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا 

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 - 11:04 ص

يواجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا كيلوباترا في تمام الساعة الرابعة عصرا على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسبق وأن التقي النادي الأهلي وسيراميكا  في 6 مباريات قبل ذلك حيث فاز المارد في أربع مباريات وتعادل في مباراتين فقط دون أن يتلقى الفريق الأحمر أي خسائر.
 

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط من أجل الزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحذر كولر اللاعبين من الأخطاء المتكررة في الآونة الأخيرة وعدم السماح المنافس بتمثيل ضغط على خط الدفاع أو التسجيل وعدم الاستهانة بالمنافس اي كانت نتيجة المباراة.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتية والتسجيل مبكرا وعدم إهدار الفرص.

وفي المقابل يبحث نادي سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني لمواصلة الصحوة بعد تخطي عقبة بيراميدز متصدر جدول ترتيب الدوري والفوز بثنائية نظيفة مؤخرا .

وعقد المدير الفني جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز والالتزام داخل الملعب وعدم ترك مساحات لمهاجمي المنافس، محذرتا من خطورة مهاجمي الأهلي وقدرتهم على التسجيل من انصاف الفرص

 موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا بالدوري

وتنطلق مباراة الأهلي و سيراميكا فى الرابعة عصر الأربعاء  باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

 القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وسيراميكا فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

◄ اقرأ أيضًا | دعواتكم.. الأهلي يكشف تفاصيل حالة العامري فاروق في بيان رسمي

ترتيب الأهلي وسيراميكا

يحتل النادي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات وأحرز لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط، بينما يحتل سيراميكا  المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط جمعها من خوض خمس مباريات حيث فاز في مباراتين وخسر في مثلهم وتعادل في مباراة واحدة فقط واحرز لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

آخر مباراة للأهلي وسيراميكا

فاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما  على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري، بينما فاز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بهدفين مقابل لا شىء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «المقاولون العرب» في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيراميكا

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا إلى حكم الساحة عبد العزيز السيد ويعاونه يوسف البساطي، وهشام الدسوقي، وإبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، ومحمد الحنفي حكمًا للفيديو ويعاونه محمد علاء هاشم.

اقرأ أيضاً|

موعد مباراة الأهلي و سيراميكا بالدوري والقنوات الناقلة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة