نجمات أكثر جمالًا بدون عمليات
نجمات أكثر جمالًا بدون عمليات


نجمات أكثر جمالًا بدون عمليات

آخر ساعة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 - 05:32 م

■ كتب: صلاح دندش

رغم هوس معظم الفنانات بعمليات التجميل بكافة أشكالها وأنواعها ومنهن من أجرت أكثر من عملية وأخريات شوهن وجوههن.. فإن قليلاً من النجمات قررن اللجوء إلى فنون الماكياج وقليل من التغييرات للحفاظ على جمالهن الطبيعى مما أكسبهن شعبية وقبول وإعجاب الجميع.

أنف الفنانة أمينة خليل البارزة بشكل ملحوظ تسببت فى شهرتها رغم كثرة مطالبات المخرجين فى بدايتها الفنية بتصغيرها حتى تكون أكثر جمالاً ولكنها كانت ترفض وبإصرار وفضلت البقاء على طبيعة ملامحها. 

الفنانة نيللي كريم صاحبة الملامح الأوروبية البريئة لم تقم بأى عملية تجميل تذكر وكلما تقدمت فى العمر ازدادت جمالاً. وأعربت عن عدم خوفها من التقدم فى السن لأنه أمر طبيعى.

النجمة هند صبري التى تتميز بابتسامتها المشرقة لم تجر أى عملية تجميل طوال مسيرتها الفنية شكلها كما هو وملامحها لم تختلف ولا تزال جميلة على طبيعتها. وأن ظهور خطوط فى وجهها، تحاول تقبلها والتعايش معها

◄ اقرأ أيضًا | مي عز الدين تكشف عن الحالة الصحية لـ والدتها: «بدأت في غسيل الكلى»

الفنانة القديرة سوسن بدر ازدادت جمالاً بالرغم من تقدمها فى العمر لكنها بقيت على جمالها الطبيعي، حيث تظهر بعض خطوط التجاعيد فى وجهها لكنها جميلة. اعترفت صراحة أنها اضطرت لإجراء عملية تجميل بوتكس أثناء تصوير أحد المسلسلات، وفجأة لقيت ملامح وجهى تغيرت وقررت عدم اللجوء لهذه العمليات نهائياً

ياسمين عبد العزيز من النجمات اللاتى لم يقمن بعمليات تجميل وبقيت على طبيعتها حيث تبرز جمالها من خلال طرق المكياج.

الفنانة يسرا اللوزي تتميز بجمال جذاب وبراءة الوجه وقررت الاحتفاظ بنفس الملامح ولم تقم بعمليات تجميل وأحياناً كثيرة تظهر أمام الإعلام بدون مكياج وبكامل جمالها.

منى زكي نفت إجراءها عملية حقن للوجه لتتشبه بالإعلامية وفاء الكيلانى.. وأكدت رفضها التام لهذه العمليات إلا أنها قامت بالقليل من الفيلر والبوتوكس.. لاحظ الجميع أنها ازدادت جمالاً ونعومة مع تقدم السنوات.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة