مدرسة بركة
مدرسة بركة


والد تلميذة بنجع حمادي يتهم أخصائية اجتماعية بسحل ابنته: «عايز حقها»

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 09 نوفمبر 2023 - 09:38 ص

بدأت جهات التحقيق بنجع حمادي، متمثلة في النيابة الإدارية والشؤون القانونية بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، التحقيق في البلاغ المقدم من والد التلميذة منة الله محمد علي جعفر عثمان، بالصف الخامس الابتدائي، بمدرسة بركة للتعليم الأساسي، يتهم فيه أخصائية اجتماعية بالمدرسة بالتعدي على ابنته بالسب والقذف والضرب.

اقرأ أيضا|  صور وفيديو| ملوك الصناعة.. هنا يُصنع العسل الأسود حصريًا في نجع حمادي 

وقال والد التلميذة، في بلاغه، إن مشادة نشبت بين ابنته وزميلتها ابنة الاخصائية الاجتماعية في المدرسة، قامت على إثرها والدتها بالتعدي على ابنته بالضرب والسب، وشدها من رقبتها والزي المدرسي من الطابق الرابع إلى الطابق الأول من المدرسة، والتعدي عليها بالضرب، مما أسفر ذلك عن إصابة ابنته بكدمات وآلام في الجسد، فضلا عن سوء حالتها النفسية، التي تمر بها ابنته.

وأضاف، أنه توجه إلى النيابة الإدارية وإلى الإدارة التعليمية، لتقديم بلاغ بالشكوى، بما تعرضت له ابنته، فضلا عن تقرير طبي في مستشفى نجع حمادي العام، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، ذكر مصدر مسؤول بإدارة نجع حمادي التعليمية، أن هناك تحقيقات بالفعل بدأت في الواقعة، وأخذ أقوال الأخصائية الاجتماعية والتلميذة وشهود عيان في الواقعة، للوصول إلى ملابسات الواقعة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة