معتمد جمال
معتمد جمال


أحمد سليمان يعلق على مصير معتمد جمال مع الزمالك وموقف فتوح

الخطيب جمال

الخميس، 09 نوفمبر 2023 - 03:49 م

 تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك عن موقف معتمد جمال من الاستمرار في منصبه كمدير فني لفريق الكرة بالنادي، و حقيقة تجديد عقد أحمد فتوح لاعب الفريق والسماح باستمراره.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية : "تواجدي في إيطاليا ليس له علاقة بالمدير الفني الجديد للزمالك، كل الأسماء المتداولة الأجنبية المرشحين لقيادة الزمالك غير صحيحة، وكل ما يقال في الإعلام غير صحيح".

وأضاف : "لا يوجد مسؤول في الزمالك تحدث مع مدير فني أجنبي، ولدينا ثقة كبيرة جدًا في معتمد جمال، اخترناه في 3 دقائق، هو مدرب قدير ومحترم وتربى داخل الزمالك".

وفيما يخص استمرار معتمد جمال مع الفريق من عدمه قال: "نحتفل اليوم ونسعد بجماهيرنا العظيمة واللاعبين، وبعد ذلك ستكون هناك جلسة بشأن المدير الفني، وجمهور الزمالك أعطى لمجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني الطاقة الجبارة، أمام فريق بيراميدز الذي يمتلك عناصر من أفضل 25 لاعبين في الدوري".

وأردف: "الزمالك يجب أن يكون متواجدًا على منصات التتويج، ستكون هناك مكافأة من مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفني".

وفيما يخص إمكانية الشمل مع الثلاثي الموقوف وتجديد عقد أحمد فتوح، قال : "هذا القرار كان قرار مجلس إدارة نابع من نبض جماهير الزمالك، وأي شيء سيحدث سيكون قرارًا من المجلس ونبض جمهور الزمالك، تحملنا قرارًا صعبًا جدًا في توقيت صعب جدًا، والقلعة البيضاء هي من صنعت أسمائنا ومصلحة الزمالك فوق أي اعتبار، والقرار لمصلحة النادي".

وتابع: "الزمالك أخذ قرارًا بمعاقبة اللاعبين، وكل الفضائيات تتحدث عن الثلاثي الموقوف، نادي الزمالك ليس مباحًا، كل الفضائيات لا تتحدث إلا عن هذا القرار، يتحدثوا عن المدربين ومشاكل اللاعبين ونحن لدينا مباراة في اليوم التالي".

الزمالك يصرف مكافآت التأهل لنهائي كأس مصر الأسبوع المقبل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة