المستشار حافظ عباس
المستشار حافظ عباس


10 شروط للتسجيل في مسابقة معاون نيابة إدارية.. تعرف عليها

علي عبد الحفيظ

الخميس، 09 نوفمبر 2023 - 06:16 م

وضعت هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار حافظ عباس- رئيس الهيئة، 10 بنود لا بد من مراعاتها في أثناء التسجيل في مسابقة معاون نيابة إدارية لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023، تمثلت في الآتي:

1- كتابة الاسم رباعيا وباللغة العربية من واقع بطاقة الرقم القومي، وأنه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على الاسم بعد إدخاله.

2- كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقماً بصورة دقيقة وصحيحة كما هو موجود ببطاقة الرقم القومي، حيث أنه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على الرقم القومي بعد إدخاله.

3- التأكيد على ضرورة إدخال البريد الإلكتروني بصورة صحيحة وسليمة باللغة الإنجليزية، حيث أن البريد الإلكتروني هو وسيلة التواصل الوحيدة بين المتقدم والنيابة.

4- كتابة عنوان الإقامة بصورة دقيقة "محافظة الإقامة- قسم شرطة الإقامة"، ورقم العقار واسم الشارع المقيم به.

5- تحديد الجامعة بكل دقة، وتحديد الشعبة "انجليزي- فرنساوي- عربي"، من واقع شهامة التخرج، حيث أنه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على الجامعة بعد إدخالها.

6- كتابة المجموع الحاصل عليه وكتابة المجموع الكلي من واقع شهادة التخرج، حيث أنه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على المجموع بعد إدخاله.

7- تحديد سنة التخرج بكل دقة، حيث أنه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على سنة الدفعة بعد تحديدها.

8- بالنسبة لوظيفة الوالد والوالدة في حالة المعاش أو الوفاة يتم ذكر الوظيفة السابقة تفصيلاً.

9- استكمال تسجيل جميع البيانات المطلوبة في كل الصفحات، مع مراعاة في حالة عدم وجود أقارب للمرشح يثبت بالخانة المخصصة عبارة لا يوجد.

10- طباعة نسخة مبدئية للمراجعة فقط، وتعديل وتدقيق البيانات المسجلة بها، وبعد الانتهاء من التعديل والتدقيق يجب على المرشح طباعة النسخة النهائية من وثيقة التعارف بعدد 5 نسخ، والتوقيع على كل ورقة من الخمس نسخ.

اقرأ أيضًا| 11 نوفمبر.. بدء التسجيل في مسابقة معاون نيابة إدارية

هذا وأكدت هيئة النيابة الإدارية أن البيانات المسجلة مسئولية المتقدم، وأنه لن يتم إجراء أي عملية تسجيل بعد المواعيد المحددة بالإعلان.

كانت قد أكدت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس- رئيس الهيئة صباح اليوم أنه من المقرر أن تبدأ إجراءات التسجيل لمسابقة تعيين معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2023، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي النيابة الادارية، اعتباراً من السبت المقبل الموافق 11 نوفمبر 2023، وحتى الجمعة الموافق 14 نوفمبر 2023.

وأكدت هيئة النيابة الإدارية أنه لا بد من مراعاة الالتزام بضوابط التسجيل واستيفاء كافة المستندات المنوه عنها رفق هذا الإعلان، على أن يكون سحب وتقديم الملفات خلال الفترة من السبت 16 ديسمبر 2023، وحتى الأربعاء 10 يناير 2024.

وصرح المستشار محمد سمير- المتحدث باسم النيابة الإدارية بأنه سوف يتم الإعلان عن الموعد المحدد لكل جامعة لاحقًا. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة