محمد كيلاني
محمد كيلاني


محمد كيلاني يشعل السوشيال ميديا بعد وقوعه في حمام السباحة بحكاية «روحي فيك»

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 - 02:01 م

تفاعل العديد من المتابعين مع أحداث الحلقة الخامسة من حكاية "روحي فيك"، ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة، مساء أمس على شاشة قناة "on" الفضائية وبالتزامن مع منصة Watch It الرقمية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من حكاية "روحي فيك"، الذى تم طرحها أمس على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، أهمها فقدان "خالد - محمد كيلاني" للوعي ووقوعه في حمام السباحة، أثناء تواجده مع زوجته "سحر - عائشة بن أحمد".

وأشعل النجم محمد كيلاني، السوشيال ميديا بشكل كبير وتصدره محرك البحث على موقع "الفيس بوك"، بعد وقوعه في حمام السباحة، ضمن أحداث الحلقة الخامسة من حكاية "روحي فيك"، وأشاد بأدائه العديد من الجمهور ويترقبون ماذا سيحدث فى الحلقه القادمة المقرر طرحها يوم الأحد المقبل.

ومن أبرز تعليقات الجمهور عن محمد كيلاني: "هفضل قلقانة على خالد يومين بحالهم، طب ما تقولولنا خالد هيعيش ولا هيموت وهوه حقيقة ولا خيال ولا عفريت".

يشار إلى أن حكاية "روحي فيك"، كانت قد تصدرت التريند على محرك البحث "جوجل" بعد طرح الحلقة الثانية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن تفاعل مع أحداثها العديد من المشاهدين، وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وتحقق حكاية "روحي فيك" نجاح كبير منذ طرحها مع مختلف حلقاتها، حيث نالت على إشادات جماهيرية كبيرة وتفاعل استثنائى من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عبر حساباتهم الرسمية المختلفة، وذلك بسبب الأثارة والتشويق والساسبنس مع وجود أفكار مبتكرة بالعمل، ولاسيما أيضًا إلى جودة التصوير وأختيار الديكور المناسب للقصة وغيرها.

وتدور قصة حكاية "روحي فيك" في إطار رومانسي به الكثير من الأحداث التشويقية تحت مظلة الساسبنس والرعب النفسي، التي تدور حول عدد من الألغاز الذى يتم حلها وكشف أسرارها بحلقة تلو الأخرى بالتوالى على مدار الـ 5 حلقات المتبقية من نهاية هذه الحبكة الفنية التشويقية.

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

جدير بالذكر أن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من إنتاج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة