جانب من الحملة
جانب من الحملة


تحت شعار «شباب مصر يتضامن مع غزة»...

حملة للتبرع بالدم بمراكز الشباب في الشرقية لإنقاذ حياة أرواح الفلسطينيين

سناء عنان

السبت، 11 نوفمبر 2023 - 02:02 م

أعلن الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أنه تم تنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي غزة بمركزي التنمية الشبابية ببلبيس وفاقوس؛ وبالتعاون مع بنك الدم الإقليمي تحت شعار «شباب مصر يتضامن مع غزة».

شهدت الحملة اقبالاً كثيفا من المواطنين؛ إيمانا منهم أن التبرع بالدم يساهم في إنقاذ حياة المرضى والمصابين من إخواننا الأشقاء في فلسطين.

اقرأ أيضا   | انتهاء استعدادات محافظة البحر الأحمر لاستضافة بطولة «Iron Man 2023»

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن التبرع بالدم يعد واجب إنساني تجاه المجتمع يُساهم في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، مشيداً بمبادرة وزارة الشباب والرياضة في تنظيم فعاليات حملة التبرع بالدم بمراكز الشباب تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق والتي تأتي امتداداً لدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

أشاد محافظ الشرقية بإقبال المواطنين ومشاركتهم في حملات التبرع بالدم سواء خلال حملات التبرع بمراكز الشباب أو في بنوك الدم التجميعية بالمستشفيات الحكومية مؤكداً أنه راهن على وعي المواطن بالمشاركة في حملات التبرع الدم لتوفير أرصدة كافية بالمستشفيات من الدم ومشتقاته والمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة المصابين من أشقائنا في دولة فلسطين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة