المنتخب الوطني
المنتخب الوطني


انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادًا لتصفيات كأس العالم 

أحمد إسماعيل

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 - 11:43 ص


ينطلق اليوم، معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي جيبوتي و سيراليون في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

ويلتقي منتخب مصر أمام جيبوتي في 16 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة ، ثم مباراة سيراليون يوم 19 من نفس الشهر بليبريا.

"قائمة منتخب مصر"

تضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد صبحي ، أحمد الشناوي ، محمد هاني ، عمر كمال ، علي جبر ، محمد عبد المنعم ، أحمد سامي ، رامي ربيعة ، محمد حمدي ، أحمد فتوح ، طارق حامد ، مروان عطية ، محمد النني،  أمام عاشور،  أحمد سيد زيزو،  محمود حمادة ،  حمدي فتحي ، محمد صلاح ، مصطفي فتحي ، مصطفي محمد ، محمد شريف ، محمود حسن تريزيجيه،   عمر مرموش ، حسين الشحات".

"مشوار فيتوريا مع منتخب مصر"

 وخاض فيتوريا مع منتخب مصر 11 مباراة منها 7 تجارب ودية، 4 مباريات رسمية ، وقاد فيتوريا منتخب مصر للفوز في 9 مباريات مقابل الهزيمة في مباراة واحدة والتعادل في اخري.

وفاز منتخب مصر مع فيتوريا علي النيجر وليبيريا بنفس النتيجة 3-0 وبلجيكا 2-1 علي التوالي في مباريات ودية. فضلًا عن الفوز على مالاوي ذهابًا وإيابًا في تصفيات أمم أفريقيا بنتيجتي 2-0 ، 4-0، ثم الانتصار علي غينيا بنتيجة 2-1، قبل الفوز على جنوب السودان في ودية دولية بنتيجه 3-0.

وخلال الأجندة الدولية الأخيرة فاز منتخب مصر مع فيتوريا علي اثيوبيا 1-0 قبل الخسارة الوحيدة أمام تونس وديًا بنتيجة 1-3. 

كما نجح روي فيتوريا خلال الأجندة الدولية في أكتوبر الحالي في تحقيق الفوز مع المنتخب علي زامبيا بنتيجة 1-0 ، ثم التعادل أمام الجزائر بنتيجة 1-1.

وسجل لاعبو منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، 23 هدفًا، ولم تتلقي شباكه سوي 6 أهداف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة